رئيس الجمهورية يستقبل نائب مقاطعة تمبدغه والأخير يصف الاجتماع بأنه كان فرصة لنقاش أوضاع المنطقة

استقبل رئيس الجمهورية ، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الإثنين بمكتبه بالقصر الرئاسى في العاصمة نواكشوط ، نائب مقاطعة تمبدغة، سيد الأمين أميم .

وقال النائب ولد أميم ، إنه ناقش مع الرئيس خلال اللقاء ، " واقع الفقر والتهميش الذى تعاني منه مناطق واسعة من الحوض الشرقي ، مؤكدا ضرورة اتخاذ تدابير سريعة لصالح السكان خلال المرحلة القادمة، وخصوصا الشباب المتصدر للساحة السياسية المحلية والمتعلق ببرنامج صاحب الفخامة ، والمتشبث بالأمل منذ بدأ تنفيذ البرنامج الحالي لرئيس الجمهورية .

ووصف ولد أميم اللقاء بأنه كان فرصة لنقاش العديد من القضايا المتعلقة بالتنمية في الحوض الشرقي عموما ومقاطعة تمبدغه خصوصا، كما كان فرصة لإكتشاف حجم المتابعة الحاصل للساحة المحلية من قبل فخامة رئيس الجمهورية، وإطلاعه الشديد علي واقع الناس، وإصراره علي تغيير واقع المنطقة بالكامل،" وفق تعبيره".

وأكد النائب خلال لقائه بالرئيس ، تشبثهم بالنظام ومواكبتهم لمسار التنمية الذي يقوده صاحب الفخامة، وانشغالهم الكبير بكل المحطات الفاصلة فى موريتانيا ، معبرا عن امتنان السكان للرئيس لما تحقق في عهده من إنجازات.

وأضاف "أكدنا على مواكبة المشروع الحالي لصاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزواني ، والتضحية من أجل تحقيق نتائج إيجابية فى الانتخابات القادمة، تضمن تعزيز المسار القائم وتمنح الفرصة للشباب من أجل لعب الدور المنوط به.

#زهرة_شنقيط
#تابعونا