حوار انتخابي بمقر حملة المرشح ولد بوبكر بدار النعيم (صور)

قال مدير حملة المرشح ولد بوبكر بدار النعيم أكناته ولد النقره إن مرشح التغيير المدني محمد ولد بوبكر يتميز بمجموعة من الميزات التي ينفرد بها كتحرره من أي التزامات مسبقة نحو السلط الحاكمة فهو بحق مرشح التغيير المدني كما أن برنامجه الانتخابي تم بالتشاور مع المعارضة ويعكس تطلعات المواطن الموريتاني من خلال التركيز على الوحدة الوطنية وإصلاح قطاعات البنى التحتية كالتعليم والصحة.

وأوضح ولد النقره خلال حوار انتخابي صباح الأحد بمقر الحملة بدار النعيم إن الطعن في داعمي المرشح ولد بوبكر ووصمهم تارة بالفساد وأخرى بالإرهاب دعاية مضادة ودعاوى لا سند لها من أجل التشويش على الناخب وإلا فإن الواقع يدحض هذا الدعايات ويؤكد تهافتها.

الحوار الذي شارك فيه أئمة وقادة رأي وأطر من المقاطعة ركز على خصوصية الخطاب الانتخابي بدار النعيم والرد على الشبهات التي تثار من طرف البعض للتشويش على الناخبين، وفي هذا السياق أجمع المتدخلون على حاجة البلاد إلى قيادة تحفظ للناس دينهم وأخلاقهم وللبلد موارده ومقدراته ويظل المرشح الأمثل الذي تتجسد فيه هذه المقومات هو الرئيس سيدي محمد ولد بوبكر.

الحوار الذي جاء على هامش إطلاق النفير التعبوي لحملة المرشح ولد بوبكر أكد على أهمية استحداث وسائل وآليات غير تقليدية لإثراء مناشط الحملات وبما يعكس خصوصية الناخب وهمومه وتطلعاته في مختلف مقاطعات نواكشوط.