استقبال جماهيرى ضخم للمرشح ولد الغزوانى (صور)

أحتفت رئيسة مكتب الحملة الوطنية للنساء فى حملة المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني زوال اليوم بعودة المرشح من جولته في ولايات الوطن في إطار الحملة الإنتخابية لرئاسيات يونيو 2019.

وقالت اللجنة فى إيجاز تلقته زهرة شنقيط إن رئيسة اللجنة عيش فال فرجس محاطة بأعضاء مكتبها أشرفت على مراسم الاستقبال و أعطت إشارة انطلاقة مسيرة بالسيارات متجهة إلى مطار أم التونسي الدولي و مزينة بصور المترشح انطلق موكب المسيرة وسط أجواء مرحة كان حضور نساء نواكشوط فيها لافت وقوي .

وأضاف" بعد وصول الموكب إلى ضواحي " رباط البحر " قامت المستقبلات بتثبيت اللافتات المرحبة بالمرشح و اصطفت أعضاء و أنصار الحملة الوطنية للنساء بحملة المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني على جانبي الشارع حاملات صور المرشح و شعارات حملته".

و طيلة الساعات ال 4 التي دامتها المناسبة أنعشت النساء الساحة باستخدام اقراص محملة بأغاني وموسيقى الحملة باللغات الوطنية بالإضافة إلى شعارات المرشح ،.

و فور وصول سيارة المرشح لمقدمة جناحهن أستقبلت المشاركات المرشح بعبارات الترحيب و تاكيد نجاح المرشح الذي ظل يلوح لهن بيديه طيلة مروره بالجناح الذي اختاره مكتب الحملة الوطنية للنساء .

و أجمع المشاركات على جسامة الجهود التي قدمتها رئيستهن السيدة عيش فال ، حيث ظلت طيلة الحدث تتجول بين المشاركات تأطر المستقبلات ، و تستمع للبعض و تأخذ المشورة من البعض لإنجاح عملية استقبال المرشح لدى عودته إلى نواكشوط.