أبرز رموز التيار الإسلامى يثمنون سلوك الرئيس تجاه مواطنيه

ثمن الرئيس السابق لحزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية المعارض محمد جميل ولد منصور سلوك الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى تجاه مواطنيه، وسرعة تعاطيه مع ملف المختطفين فى جمهورية مالى.

وكتب ولد منصور على صفحته " حفظ الله أخوينا المواطنين المختطفين في جمهورية مالي الشقيقة، ورد كيد المختطفين وسائر من ينشر الخوف والفوضى في المنطقة".

وختم بالقول "حسنا فعل رئيس الجمهورية بسرعة الاتصال والاهتمام، ومزيدا من المتابعة والمواكبة والتحرك لإنقاذهما وعودتهما إلى أسرهما ووطنهما.

المواطن هو رأس المال، والاهتمام به مقياس مهم لأي سياسة ولأي حكم".

كما أشاد نائب رئيس الحزب السابق محمد غلام ولد الحاج الشيخ بتحرك الرئيس وتعاطيه مع الملف بشكل عقلانى ومسؤول قائلا " لفت انتباهي سرعة الاتصال بين السيد رئيس الجمهورية والرئيس المالي ، في موضوع المواطنين الموريتانيين المختطفين ، وكذلك سرعة نشر الوكالة الموريتانية للأنباء عن الموضوع".

وختم بالقول " من المهم أن يشعر الواطن الموريتاني بأهميته كإنسان وبقيمته كمواطن ، ومن المهم نقل ذات الشعور إلى الشركاء الدوليين وسفرائنا وكل من له صلة ، تعودنا على أن تقوم الدنيا ولا تقعد ، لأي أذية يتعرض لها مواطن غربي ، أما أعزتنا وأبناء بلادنا في العالم الثالث فكأنهم خلق آخر" .