مندوب تآزر يزور المقر الجديد ويدعو للجدية فى متابعة المشاريع (صور)

أكد المندوب العام للتضامن الإجتماعي ومكافحة الإقصاء "تآزر" محمد عالي ولد سيد محمد، على ضرورة تنفيذ الخطط والبرامج بدينامكية أسرع، مشيرا إلى أنه سينتهج سياسة الباب المفتوح والإطلاع المباشر على تنفيذ الخطط والبرامج وفق الآجال المحددة لذلك.

وطالب المندوب العام بتسريع وتيرة العمل لإنجاز متابعة جيدة لكل المشاريع قيد التنفيذ مشددا على ضرورة التقيد بالشروط الواردة في دفاتر الالتزامات الخاصة بتنفيذ تلك المشاريع وتوخي الشفافية في كل مراحل المتابعة.

جاء ذلك خلال زيارة للمدنوب العام، اليوم الإثنين، للمبنى الجديد للمندوبية العامة "تآزر" الذي تم الانتهاء منه قبل فترة قصيرة، والذي يتكون من خمسة طوابق ويقع على مساحة تبلغ 1200 متر مربع وشيد على نفقة الدولة وتتوفر فيه كافة المعايير العمرانية الحديثة.

وأعطى المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "تآزر" محمد عالي ولد سيد محمد تعليماته للبدء في عملية الانتقال إلى المبنى الجديد.

وعقد المندوب إجتماعا بالفنيين المشرفين على تشييد العمارة أستمع فيه إلى كل التفاصيل حول البناية المذكورة حيث أكد على ضرورة التقيد بدفتر الالتزامات والشروط الواردة في الاتفاق وجودة العمل، مشيرا إلى أن تشييد هذا النوع من المباني يجب أن يعطى عناية خاصة لكونه يدخل في إطار سياسة الدولة الهادفة إلى بناء وتشييد مكاتب حكومية بمعايير عمرانية حديثة وعصرية.

ورافق المندوب العام خلال هذه الزيارة الأمين العام للمندوبية العامة صمب سالم أمبارك و منسق برنامج داري عبد القادر محمد أسليمان و مدير الإتصال و العلاقات العامة بالمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "تآزر" محمد الكوري أحمد البخاري.

كما ترأس المندوب العام بعد ذلك اجتماعا مع مسؤولي مكاتب المتابعة للمشاريع التي تنفذها المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "تآزر " في جميع ولايات الوطن.