حمالة ميناء الصداقة يشيدون بما قدم ولد الرايس من جهود خدمة للدولة والمجتمع (صور)

أشاد حمالة ميناء الصداقة بأداء المدير السابق للميناء سيد أحمد ولد الرايس، مؤكدين أنه وضع بصمات موغلة في الوطنية وحب الخير للمجتمع تجلت في تسوية كثير من المشاكل ظلت معروضة لسنوات طويلة على مكتب إدارة الميناء من أهمها تسوية وضعيتهم التي وجدت تحسنا كبيرا أثناء فترته المرضية لدى عمال الميناء وحمالته - حسب تعبيرهم-.

ونظم حمالة ميناء الصداقة بنواكشوط تظاهرة حاشدة داخل مباني الميناء، حيث أشاد الحمالة بما قدم المدير السابق سيد أحمد ولد الرايس أثناء توليه تسيير مرفق ميناء الصداقة مظهرين جهوده الجبارة التي " جسدت معنى الوطنية والإخلاص والتفاني في خدمة الدولة والمجتمع ".

وأكد المتحدثون في التظاهرة " كلكم تدركون أن المدير سيد أحمد ولد الرايس قدم لنا ما لم يقدم أسلافه ووضعنا على الطريق الصحيح و لن نقبل من أي أحد أن يعيدنا إلى الوراء بعد ما حصلنا عليه من تقدم في فترة ولد الرايس الذي كان مثالا في الوطنية والإخلاص والمساعي الحميمة للنهوض بالإدارة والعمال والحمالة بشكل متساو ".

وأبرز المتحدثون ما قدم مدير الميناء السابق سيد أحمد ولد الرايس " من جهود كبيرة بدأت نتائجها تنعكس إيجابا على عمال وحمالة الميناء مظهرين ما حصل من تقدم في الإدارة أثناء فترته رغم جائحة كورونا والظرفية الدولية المعقدة ".