الأمين العام لجمعية المستقبل: الجانب التربوى محورى في عمل الجمعية

قال الأمين العام لجمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم الدكتور شيخنا ولد سيدي الحاج إن التربية هي أهم مرتكزات عمل الجمعية وهو ما يقتضى أن تعطى أولوية خاصة من قبل المشرفين التربويين.

وأشار الأمين العام خلال إفطار نظمته أمانة التربية مساء اليوم بالمقر المركزي بانواكشوط وحضرته القيادات التربوية في فروع الجمعية أشار إلى أن تربية النفوس وتزكيتها مدخل لتآلف القلوب واندفاعها نحو البذل والعطاء.
وأشاد الأمين العام بجهود أمانة التربية في جمع القيادات التربوية على مائدة الافطار خلال الشهر الكريم مرحبا بالقيادات التربوية في مختلف فروع وأقسام الجمعية .
وحث الأمين العام على تبليغ رسالة الجمعية للجميع وخاصة منتسبي الجمعية وتبيان أولوية التربية وأهميتها ضمن أهداف الجمعية وبرامجها.
من جانبه تحدث الدكتور محمد ولد أبو الفالي عن أهمية التربية بالقدوة الحسنة وبالعمل قبل القول وتمثل الأخلاق الايمانية واقعا وسلوكا.
وشدد الدكتور ولد بوالفالي على توصيل المعاني التربوية بأحسن وسيلة وأبلغها وتكوين القيادات المؤهلة لتقديم مضامين الرسالة التربوية والدروس بأفضل السبل وأنجعها وذلك من خلال استيعاب هؤلاء المكونين للرسالة التربية وتوفرهم على ملكة التوصيل والتقديم.
وعقب الدكتور بونن ولد محمد سالم أمين التربية بجمعية المستقبل ملخصا كلام الشيخين ومؤكدا على أهمية الرسالة التربوية ومحوريتها في عمل الجمعية والحرص على تقديم المنهج التربوي للجمعية بما يحقق الأهداف التزكوية الإيمانية .
وشكر الدكتور بونن ولد محمد سالم القيادات التربوية للجمعية على مشاركتها في الافطار ومسارعتها لتلبية الدعوة رغم الانشغالات وخصوصية شهر رمضان الكريم.