تمبدغه : إجتماع طارئ لحلف الإتحاد لمواكبة الزيارة المنتظرة للأمين العام لرئاسة الجمهورية (صور)

عقد أطر وقادة حلف الإتحاد بالعاصمة نواكشوط بالتنسيق مع جميع الفاعلين في الحلف المتواجدين حاليا في مقاطعة تمبدغه، اجتماعا طارئا من أجل المشاركة في تهيئة الظروف المناسبة لإنجاح زيارة الوزير الأمين العام للرئاسة الدكتور مولاي ولد محمد لغظف.

وخلال الإجتماع ركزت مداخلات أطر الحلف على أهمية هذه الزيارة، حيث بينوا أن  الولاية، بحاجة إلى تنقية ساحتها السياسية قبيل الانتخابات البرلمانية والجهوية والبلدية المقبلة.

وبخصوص الموفد، عبر الحلف عن كامل إرتياحه  لأن اختيار  الوزير الأمين العام للرئاسة مولاي  ولد محمد لغظف، مبعوثا خاصا من فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى ، لهذه المهمة، يعكس اهتمام الرئيس البالغ بالمنطقة ، ورغبته بالإطلاع على الوضع الحقيقي للساحة السياسية في الولاية، والعمل على معالجة اختلالاته، حيث يعتبر الدكتور  مولاي ولد محمد لغظف أحد الشخصيات الوطنية، القليلة، التي تحظى بتقدير واحترام من الجميع، ويشهد له الجميع بالصدق وحسن الأخلاق مع القدرة على القيادة وتسيير المهام الصعبة بحسب الإيجاز صادر عن الحلف اليوم السبت.

وأجمع المشاركون فى الإجتماع على التحضير الجيد لمواكبة الزيارة، والعمل من أجل ضمان نجاحها، والتعامل معها بقدر كبير من الجدية والمواكبة وحسن التحضير.

#زهرة_شنقيط
#تابعونا