حزب الإنصاف الحاكم ينظم مهرجانا حاشدا بروصو (صور)

نظم حزب الإنصاف الحاكم في موريتانيا، أمس في مدينة روصو عاصمة ولاية اترارزه، مهرجانا جماهيريا بحضور عدد من أطر ووجهاء الولاية.

وقال المنسق الجهوي لبعثة الحزب بيت الله ولد أحمد لسود، في خطاب له أمام المئات من سكان الولاية، إن المهرجان يمثل رسالة من اترارزة إلى رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أن يسير على الدرب - حسب تعبيره-.

وأضاف ولد أحمد لسود، أن الحضور النوعي للمهرجان يشكل رسالة إلى كل المشككين ومن يحاولون أن ينبحوا القافلة وهي تسير تؤكد أنه لا مكان لهم في الترارزة، التي اختارت أن تكون ولاية للرئيس ودعم التنمية والبناء وتثمين كل ما يقوم به رئيس الجمهورية .

وأكد ولد أحمد لسود أن اترارزة تجسد مثالا في الوحدة الوطنية، وهي أكبر داعم لرئيس الجمهورية، فالجميع يتذكر الأصوات الكبيرة والمعبرة والإرادة القوية التي عبرت عنها الترارزة غداة انتخاب الرئيس.

وقال ولد أحمد لسود إن موريتانيا اليوم تدار بحكمة القائد، وبصغة المفكر وبرؤية القائد الذي يملك رؤية الخلق والإبداع والتدبير والإرادة والتسيير، وهي صفات جمعها الرئيس غزواني، الذي آلى على نفسه أن يجعل موريتانيا حاضرة عربيا ودوليا وأن يجعلها دولة الوحدة والنماء والتنمية، ويساوي كل الشعب، بعدما أقسم أن لا يترك أحدا على قارعة الطريق.

وشدد ولد أحمد لسود: "سيرى الشباب مكانه، والنواب سيرون مكانتهم والعمد والشيوخ وكل الشعب سيجد مكانته في نظام رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني".

وعن مهمته بعثته قال ولد أحمد لسود إنها" ستستمع إلى مشاكل المواطنين، إلى آلامهم وآمالهم إلى تطلعاتهم، وستكون قادرة على نقل هذه المشاكل بأمانة وحضور الوزير ونائب رئيس الحزب يحي ولد أحمد الوقف أعظم دليل على ذلك".

وتعهد ولد أحمد لسود: ب"أنه لن يكون هنالك ظلم ولا حيف ولا محاباة إلا للوطن ولرئيس الجمهورية ولحزب الإنصاف".