الإعلان عن تأسيس التحالف الشباب النخبوي الداعم لحزب الإنصاف (صور)

نظم التحالف الشبابي النخبوي الداعم لحزب الانصاف مساء الأحد 15 يناير  تظاهرة سياسية نوعية بفندق موري سانتر بنواكشوط الغربية، وذلك في إطار التحضير للاستحقاقات القادمة، وقد حضر التظاهرة وفد رفيع المستوى عن حزب الإنصاف ضم كل من عضو المكتب التنفيذي لحزب الانصاف ومنسق الحزب علة مستوى ولاية الحوض الغربي الوزير المدير ولد بونه، وفدرالي الحزب على مستوى نواكشوط الغربية السيد نور الدين سيدي عالي افرانسوا، ورئيس قسم تفرغ زينه موسى صوفي ونائب منسق الحزب بمقاطعة تفرغ زينه، بالإضافة إلى بعض الوزراء والنواب.

في كلمته رئيس التحالف الدكتور أحمد ول محمد المختار ثمن الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد الرئيس محمد ولد الغزواني والوعود التي قطعها على نفسه لمضي قدما في مسار تنمية شاملة للبلد، مذكرا بالنتائج الملموسة التي تحققت في هذا المجال خلال الفترة المنصرمة من مأمورية فخامة رئيس الجمهورية.
وأبرز ولد محمد المختار أن اختيار الحلف لحزب " الإنصاف" كان بوصفه الحزب الأنسب للتمثيل السياسي للشباب وامتلاكه القدرة على النظر إلى المستقبل بأفق أبعد وتوقعه لتطورات المشهد السياسي بما يكفي لمواكبة ما يستجد من متطلبات مجتمعية وتطورات ديمقراطية فهو ملاذ الانتماء والعمل البناء.
وأكد ولد محمد المختار أن تأسيس هذا التحالف الشبابي هو من أجل المساهمة الفعالة للشباب كقوة إيجابية فعالة لتكريس الديمقراطية وحرصا على ضرورة توحيد الرؤى وتضافر الجهود خدمة للوطن وتلبية لنداء فخامة رئيس الجمهورية.
الدكتور مولاي الطاهر ولد مولاي الطاهر رئيس خلية الانتساب ثمن أيضا في كلمته على سياسة فخامة رئيس الجمهورية من أجل اشراك الشباب في العملية السياسية والاجتماعية والتنموية باعتباره ركيزة قوية من ركائز العملية التنموية وقوة حية وإيجابية لتكريس الديمقراطية.
كما دعا ولد مولاي الطاهر في كلمته منتسبي التحالف إلى المشاركة الفعالة في جهود الحزب السياسية خلال الاستحقاقات القادمة لحصول على أكبر تمثيل سياسي للحزب دعما لجهود فخامة رئيس الجهورية وسياساته الحكيمة.
تناوب على المنصة عدد من ممثلي حزب الانصاف وأعضاء المكتب التنفيذي له مشيدين بأهمية تأسيس هذا التحالف وبالحضور الكبير الذي شهدته التظاهرة النوعية، مؤكدين أنه سيكون إضافة لكبيرة لجهود الحزب السياسة خلال الفترة القادمة.