قسم تواصل بمقاطعة تفرغ زينة ينظم إفطارا جماعيا لعدد من قيادات الحزب(صور)

نظم قسم تواصل بمقاطعة تفرغ زينة مساء أمس الاثنين 10-04-2023 إفطارا جماعيا بحضور الرئيس وعدد من قيادات الحزب من بينهم مرشيحه للائحة نواب انواكشوط الغربية وبلدية تفرغ زينه والمجلس الجهوي لجهة انواكشوط.

وقالت رئيسة القسم آمنة منت الحضرامي في كلمة ألقتها في بداية النشاط المنظم على هامش الإفطار رحبت فيها بالضيوف مؤكدة أن الحزب خص أطر الحزب في تفرغ زينه بعدد من الترشيحات ينبغي أن تضاعف عليهم المسؤولية في الانتخابات المقبلة.

وبدروه تحدث مرشح الحزب لمنصب بلدية تفرغ زينه الدكتور أحمد ولد الزين عن الانتخابات القادمة معتبرا أن دخول المعترك السياسي واجب قد يتعين على الشخص من أجل تغيير أوضاع الناس إلى الأفضل، وشدد الدكتور على أن المواطنين بحاجة إلى من يوعيهم بحقوقهم وبأهمية أصواتهم فهم أصحاب القرار لكنهم في كل مرة يفوتون الفرصة ويجددون الثقة في من ضيع حقوقهم.

ومن جانبه هنأ الرئيس با ممدو دمبا مرشح الحزب على رأس لائحة انواكشوط الغربية في كلمته الحضور بالشهر الكريم داعيا إلى اغتنام الموسم ومضاعفة الجهد لإنجاح لوائح الحزب وكسب الرهان.

أما مرشح الحزب على لائحة المحلس الجهوي لانواكشوط لدكتور الخليل ولد مولود قال في كلمته إن المجموعة الحضرية التي ورثها المجلس لم تنجز شيئا إلا في فترة ترأس المعارضة لها داعيا إلى إعادة المعارضة لقيادة المجلس الجهوي للعاصمة من أجل خدمة المواطنين.

وكان ختام النشاط مع كلمة للرئيس حمادي ولد سيد المختار الذي أكد أن رمضان شهر الفتوحات كما أنه شهر العبادة معتبرا أن التفرغ لخدمة مشروع الإصلاح في الانتخابات القادمة هو عبادة الوقت.
وبسط الرئيس في كلمته أسباب النصر الواردة في قوله تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا لَقِيتُمْ فِئَةً فَاثْبُتُوا وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ﴾
وأشار الرئيس إلى أن هذه الأسباب جالبة للنصر في كل معركة بما في ذلك معركة صناديق الاقتراح التي نحن مقبلون عليها، ودعا إلى الثبات في وجه الشائعات والأقاويل وإلى الالتزام بالعبادة والدعاء وعدم التنازع والصبر على إكراهات الميدان.