ولد أمينوه : سنولي أهمية قصوى للتنمية الحيوانية والزراعة والمياه على مستوى الولاية

قال المرشح لجهة الحوض الشرقي عن حزب الاتحاد من أجل الديمقراطية والتقدم إسلمو أمينوه " إنه حال فوزه في الانتخابات المرتقبة " سيولي أهمية قصوى للتنمية الحيوانية والزراعة والمياه ، بالتنسيق مع القطاعات المختصة ، من أجل تطوير قدرات المنمين وتوفير الأعلاف والمحافظة على الغطاء النباتي وحفر الآبار وتعميقها .

مضيفا" أنه سينشىء برنامجا لدعم المزارعين وتطوير وسائلهم ، ومواكبتهم خلال كل المواسم الزراعية .

وأردف أنه سيعمل على تطوير البنية التحتية للتنمية الحيوانية على مستوى الولاية ، مؤكدا أن كلما تطورت البنية التحتية في هذا المجال سيزداد الانتاج وتتقلص البطالة .

وأضاف المرشح أنه سيعمل على تأهيل المنشآت الصحية وتزويدها ببعض المعدات والأجهزة اللوجستية ،لتكون قادرة على كسر التحديات الصحية التي توجهها.
كما أنه سينشئ برنامجا خاصا للتكفل بعلاج المرضى العاجزين عن دفع مصاريف العلاج .

وأشار المرشح إلى أنه سيولي رعاية خاصة لترقية المرأة من خلال دعم الأنشطة النسوية (الزاعية ، الحرفية ، التجارية )- وإنشاء برامج لتشجيع المرأة على الاستفادة من التكوين المهني ، وكذا إنشاء المشاريع الصغيرة المدرة للدخل .

ولفت المرشح إلى أن الشباب هم وقود المجتمع ورافعة التنمية مؤكدا أنه سيسعى من خلال برنامجه الانتخابي إلى إيلاء أهمية خاصة للنشاطات والمبادرات الثقافية الشبابية والرياضية الرامية إلى تطوير الثقافة والشباب والرياضة على المستوى الجهوي .

وأكد المرشح أنه سينشئ برنامجا خاصا يعمل على تطوير وتأهيل البنى التحتية الثقافية والشبابية والرياضية الجهوية وتزويدها بالمعدات والوسائل لأداء مهامها على الوجه المطلوب .