تواصل يطالب دول وحكومات العالم بمحاسبة ومعاقبة الاحتلال الصهيوني (بيان)

أدان حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل " عمليات الاغتيال الغادرة التي نفذها الاحتلال الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني، مستهدفا " الأطفال والنساء والمدنيين العزل .

وطالب الحزب في بيان صادر عنه اليوم " دول وحكومات العالم بمحاسبة ومعاقبة الاحتلال الصهيوني على الفعلة الغذرة التي استهدفت النساء والأطفال في مشهد يندى له جبين العالم ، مضيفا " إن كانت في هذا العالم ذرة إنسانية ".

ودعا الحزب "أحرار الأمة إلى تكاتف الجهود من أجل دعم الشعب الفلسطيني ليحرر أرضه ويأخذ حقوقه كاملة في الحرية وإقامة دولته كاملة السيادة في أرضه وعاصمتها القدس الشريف.

وأضاف الحزب " أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني على عملية غدر جديدة بأبناء الشعب الفلسطيني مستغلة لحظة التهدئة وترتيبات سفر قادة سرايا القدس للقاهرة فنفذت عمليات اغتيال جبانه للقادة وقد وضعوا متطلبات الحرب جانبا اعتمادا على تطمينات الأصدقاء والأشقاء إلا أن قادة العدو الجبناء استغلوا هذه اللحظة للقتل والتدمير فغدروا بالقادة الأبطال مستهدفين النساء والأطفال والمدنيين العزل بعدما ثنى الوسطاء المقاومة قبل أسابيع عن مواصلة الفعل الجهادي لتلقين حثالة القتلة دروسا جديدة "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".