بحضور السيدة الأولى.. اختتام الحملة الدعائية لحزب الإنصاف في مقاطعة توجنين (صور)

بحضور السيدة الأولى الدكتورة مريم محمد فاضل الداه، ورئيس حزب الإنصاف، محمد ماء العينين ولد أييه، اختتمت مساء اليوم الخميس، الحملة الدعائية للحزب في توجنين، بمهرجان شعبي نُظم بمنطقة صويله بوحديدة.

وفي الكلمة الافتتاحية للمهرجان، رحبت منسقة حملة الحزب بتوجنين، معالي الوزيرة صفية انتهاه، بالسيدة الأولى الدكتورة مريم محمد فاضل، وبرئيس الحزب، معتبرة أن حضورها دعم كبير للنساء وسيساهم في نجاح جميع لوائح الحزب.

وطالبت المنسقة، بالتصويت لكافة لوائح الحزب، يوم السبت المقبل، عبر وضع حرف الباء أمام الميزان في جميع بطاقات التصويت، من أجل تحقيق النصر في الانتخابات.

وفي كلمة له بالمناسبة، رحب رئيس حزب الإنصاف، محمد ماء العينين ولد أييه، بالسيدة الأولى الدكتورة مريم محمد فاضل، مؤكدا أن نجاح جميع لوائح الحزب يعني منح الحكومة التفويض للاستمرار في إنجازاتها.

وشكر ولد أييه كل منسقي حملة حزب الإنصاف على عموم التراب الوطني على الجهود التي بذلوها، من أجل إنجاح كافة لوائح حزبنا حزب الإنصاف.

كما شكر رؤساء الأحزاب السياسية على مساهمتهم في تقديم حملة دعائية تنافسية شفافة وفي أجواء ديمقراطية، تعزز تجربتنا الديمقراطية.

وبدورها رحبت المرشحة لرئاسة جهة نواكشوط، فاطمة بنت عبد المالك، بالسيدة الأولى ورئيس الحزب، وطالبت الناخبين بالتصويت لجميع مرشحي الحزب يوم السبت 13 مايو الجاري.

وأكدت بنت عبد المالك، على ضرورة التقليل من نسبة البطاقات اللاغية في اقتراع ال السبت المقبل، لكي يتسنى للحزب تحقيق فوز كاسح في الانتخابات.

فيما طالب المرشحان أحمد جدو ولد الزين وأحمد سالم ولد الفيلالي، بالتصويت على لوائح الحزب الست.

وحضر اختتام المهرجان، منسق حملة الحزب على مستوى نواكشوط، ومرشحي الحزب في توجنين ونواكشوط الشمالية، وعدد من الشخصيات المرجعية والقيادات الحزبية في المقاطعة.

#زهرة_شنقيط