لايمتلك أحمد ولد الشيخ – وهو يدخل ربيعه الثالث – أي فكرة عن العلم الوطنى ولاتفاصيل ألوانه، ولم يسمع قط بالنشيد الوطنى (المعتمد حاليا أو الذى هتفت له الملايين حلال العقود الماضية
أكدت السيدة الأولى ، الدكتورة مريم بنت الداه، أنها في طريقها للتعافي التام، معربة عن شكرها وامتنانها لجميع المواطنين والمواطنات الذين أبدوا تعاطفا ودعوات بالشفاء لها خلال الفترة الماضية.
أجرى الوزير الأول ، المختار ولد أجاي، صباح اليوم الخميس بمكتبه في الوزارة الأولى مباحثات مع وفد من الاتحاد الأوروبي برئاسة جوزيف سيكيلا مفوض الشراكات الدولية بالاتحاد الأوروبي.