ولد سييدى : نرفض إعادة تدوير النظام ونتضامن مع أبرز ضحاياه / فيديو

رئيس حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية المعارض محمد محمود ولد سييدى

قال رئيس حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية المعارض محمد محمود ولد سييدى إن النظام الفاسد يحاول إنتاج نفسه ولملمة أوراقه من أجل العودة بصيغة جديدة، وهو أمر غير مقبول ويجب أن تقاومه الجماهير بكل قوة وإصرار.

 

وأضاف فى مهرجان جماهيرى مساء اليوم الجمعة 16 مارس 2018 إن الحزب الواحد أو الحزب الحاكم سيحاول الآن إعادة هكيلة نفسه من أجل السيطرة على الدولة ، وهو أمر مرفوض ويجب أن يتم إجهاض مشروعه بتعزيز الوعي بين الناس والوقوف فى وجه الفاسدين الذين دمروا البلد وخربوا اقتصاده وتجاهلوا مظالم الشعب وهي كثيرة.

 

وقال ولد سيدى إن مجموعة من سكان البلد قامت بالاستئثار بالسلطة والمال والقوة، بينما عبثت بأحلام هذا الشعب الأبي الكريم. مستغربا وجود أزمة مياه خانقة بأغلب مناطق البلاد رغم الأموال الموجهة إلى القطاع.

 

وأعتبر ولد سييدى أن مشروع أظهر نموذج للتسويف والمماطلة والفساد، حيث تم طرح التصور وحشد التمويل فى عهد الرئيس سيدى محمد ولد الشيخ عبد الله ولايزال السكن ينتظرون وصوله إلى الآن دون جدوى.

 

وأعتبر رئيس حزب "تواصل"  محمد محمود ولد سييدى أن الجولة الحالية لزعماء المعارضة كانت كاشفة لواقع البلد وخصوصا فى المناطق الشرقية، حيث الطريق منهار والمدارس بلا معلمين والقرى تئن بفعل العطش والمراكز صحية تعكس واقع الإهمال بالقطاع الصحى، مؤكدا أن التضامن مع السكان  فى وجه الإهمال والعطش والجفاف أمور تطلبت من الوفد التحرك من العاصمة نواكشوط لزيارة أهم المراكز الحضرية بالمناطق الشرقية، معربا عن أمله أن تتحرك الحكومة من أجل لملمة الواقع المر، وتقديم الخدمات المسؤولة عن تقديمها للناس كالصحة والتعليم والعلف وحل إشكال المياه.

فيديو: