ولد عبد الله : كرو لن تسقط وأهل الشهامة لن يركعوا (رسالة)

قال محمد يسلم ولد عبد الله مرشح حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية (تواصل) للبرلمان عن مقاطعة كرو إن المدينة لن تسقط بيد الوافدين من الطينطان ونواذيبو ، وإن شبابها لن يركع للضغوط والإبتزاز، مطمئنا أنصاره بأن الأمور تجرى بشكل مقبول.

وقال ولد عبد الله فى رسالة وجهها للسكان - اطلعت عليها زهرة شنقيط- إن سكان أهل كرو أهل قيم ووفاء، ولن يخذلوا الحزب الذى كان معهم طيلة العشرية الأخيرة، وماتردد رموزه فى الدفاع عن المقاطعة وطرح مشاكلها والوقوف مع أبنائها، بينما كان البعض يبحث عن مصالحه وينشد الراحة والإطمئنان.

وأعتبر المرشح سلامى ولد عبد الله أن جيلا كشباب ونساء كرو لايمكن كسر إرادته بهذه السهولة، أو سلب حقه فى التعبير عما يراه ويعتقده. مستهجنا محاولة إغراق المقاطعة بالوافدين من نواذيبو وكبريات المدن لتمرير نتائج يريد سكان المقاطعة غيرها، وفرض مرشحين يرى جيل الكرامة أن غيرهم أولى بالمهمة.

وختم ولد عبد الله بالقول " ماقصر حزب تواصل بحق سكان كرو، وماتخاذل عن نصرة اامقاطعة والوقوف إلى جانب أبنائها، والفرصة الآن بين أيدينا لنرد له الجميل، ونحمى كبرياء مقاطعة يريد له البعض أن يستباح تحت سيف الضغط والتخويف".