بنت عابدين : ماحققناه انتصار كبير واحتضان السكان مصدر فخر

قالت الناشطة بحزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية (تواصل) المصرية بنت عابدين إن ماحققه الحزب من نتائج طيبة فى المجلس الجهوى بالحوض الشرقى يشكل رسالة بالغة الأهمية عن مستوى التحول الحاصل فى الوعي بالمنطقة، والقبول الذى يحظى به الحزب وأنصاره داخل الأوساط الشعبية.

وقالت بنت عابدين فى تصريح لموقع زهرة شنقيط إنها جد فخورة بنتائج المجلس الجهوى فى مقاطعة "تمبدغه" ومركز " أعوينات أزبل" الإدارى، بعدما تمكن الحزب من تأمين فارق كبير بين وبين حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا.

وأكدت المصرية بنت عابدين - وهي الثانية على لائحة المجلس الجهوى عن حزب تواصل - بأن حصد الحزب لأكثر من ستة آلاف صوت فى ثلاث مجالس محلية ، بعضها ام يرشح فيه، بشكل رسالة بالغة الدلالة عن عمق العلاقة بين الحزب وسكان المناطق المحرومة بموريتانيا، رغم الدعاية الإعلامية والضغط المتصاعد من مجمل رموز السلطة والمال وبعض الوجهاء.

وأعربت عضو المجلس الجهوى عن الحوض الشرقى المصرية بنت عابدين عن شكرها لكل الذين ساندوا لائحة الحزب ومرشيحه، داخل كبريات المدن والقرى النائية وأدغال الريف، معربة عن استعدادها للدفاع عن مصالح الجميع دون تمييز أو استثناء مهما كانت المواقف السابقة بموريتانيا.