ولد الداف : منفتحون على كل مستثمر وفرص الإستثمار كبيرة /صور

قال رئيس المنطقة الحرة بنواذيبو محمد ولد الداف إن المنطقة مفتوحة أمام جميع المستثمرين، والمستثمرين العرب بشكل خاص ، مؤكدا أن المزايا التي تتمتع بها المنطقة الحرة تشكل فرصة لكل راغب فى تعزيز الحضور بأسواق القارة السمراء.

وقال رئيس السلطة محمد ولد الداف إن الموقع الجغرافي للمنطقة والقوانين الناظمة لها تشكل نقطة إيجابية لكل الراغبين فى الإستثمار ، منبها إلى أن فتح الجزائر لمعبر حدودي من شأنه أن يضفي أبعادا استراتجية على العلاقات الاقتصادية الموريتانية الجزائرية.

وأعتبر ولد الداف أن المنطقة تمكنت خلال فترة وجيزة من تحسين ظروف العمل، وتسهيل الإجراءات المطلوبة للإستثمار، مطالبا رجال الأعمال العرب باقتناص الفرص والتعامل مع الواقع الجديد.

وقال رئيس المنطقة الحرة بنواذيبو محمد ولد الداف إن حجم الاستثمارات الخاصة في المنطقة تجاوز 600 مليون دولار أمريكي، وإنها وفرت أكثر من 1200 فرصة عمل مباشرة.

واستعرض رئيس المنطقة الحرة محمد ولد الداف، أمام وفد جزائري، يضم وزير التجارة سعيد جلاب، وعددا من الفاعلين الاقتصاديين، أهم الفرص الاستثمارية، التي توفرها المنطقة للمستثمرين الوطنيين والأجانب، منذ إنشائها قبل 5 سنوات.