ولد أبيه : دعمنا لولد الغزوانى تحصين للبلد وتأمين لقاطنيه / صور

بدأ نشطاء من التجمع السياسي لشباب الطينطان في عمليات التعبئة والتحسيس لانجاح زيارة المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني للمقاطعة ظهر الاثنين ٠٨/٠٤/٢٠١٩.

ويعتبر هذا التجمع الذي يترأسه الناشط السياسي أحمدو ولد أبيه، ويضم كوكبة من الأطر الشبابية في المقاطعة أحد ركائز التحالف السياسي الذي يقوده رجل الأعمال الشاب الشيخ اسماعيل ولد الشيخ الصوفي.

ويقول رئيس التجمع والمرشح السابق للمجلس الجهوي بالحوض الغربي الأستاذ أحمدو ولد أبيه أن دعمهم ومساندتهم للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ينم عن حرصهم على تنمية وأمن واستقرار موريتانيا في ظل التحولات الكبرى، التي ستشهدها البلاد في السنوات القليلة المقبلة مع استخراج ثروات هائلة من الغاز ستمكن الدولة من تحجيم البطالة، ومن تطوير الخدمات العمومية، وتعزيز اللامركزية.

وتعكف فى الطينطان اللجان الشبابية لحلف الشيخ اسماعيل ولد الشيخ الصوفي على تأمين سكن ونقل واستقبال مواطني بلديات المقاطعة من منتسبي حلف العدالة والبناء الذي يقوده ولد الشيخ الصوفي وذلك من أجل تنظيم استقبال يليق بضيف المقاطعة مرشح البناء والتنمية والإستمرارية السيد :محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني.