حشد جماهيرى كبير بالطينطان قبل زيارة ولد الغزوانى / صور

يحتشد الآلاف من سكان مقاطعة الطينطان والقرى المجاورة لها اليوم الأثنين 8 ابريل 2019 للمشاركة فى استقبال جماهيرى ضخم للمرشح محمد ولد الغزوانى فى مستهل جولته الثانية فى الداخل.

ويقول النائب عن مقاطعة لعيون ورجل الأعمال البارز عمار ولد أحمد سعيد إن حجم الحضور يعكس مكانة المرشح لدى نخب المنطقة، واستعداد السكان للمساهمة بفاعلية فى التحول الديمقراطى الحاصل، والوقوف إلى جانب ولد الغزوانى فى مساره نحو السلطة ، تأمينا للمنجز خلال العشرية الأخيرة، ودفعا لعجلة التنمية ومواجهة التحديات القائمة بروح القائد الذى خبر مجمل الملفات المطروحة لصناع القرار.

ويرى ولد أحمد سعيد - وهو يتجول بين حشد من أنصاره- أن مستوى التفاعل مع الزيارة مصدر ارتياح لكل السياسيين، معربا عن شكره لكل الذين لبوا دعوته خلال الأيام الأخيرة، وشاركوا مهرجان النصر الذى ينتظر أن يترأسه ولد الغزوانى قبالة مقر البلدية، وسط الطينطان الجديد.

ويرافق النائب عمار ولد أحمد سعيد نخبة من أبناء المنطقة ساندوه خلال الإنتخابات الأخيرة، وباتوا أبرز معاونيه، بينما تعج الخيام التى نصبها قبالة الحاكم بالمشاركين من مختلف الأعمال، وسط أجواء احتفالية تذكر بأجواء الحملات الدعائية، وخيام المرشحين، رغم أن الدعوة لم توجه رسميا للناخبين.