شباب غزوانى مرشحى : نزلنا للميدان وجاهزون للانتخابات (صور)

أطلقت مبادرة "شباب غزوانى مرشحى" حملة مكثفة لتسجيل الناخبين فى العاصمة نواكشوط وبعض الولايات الداخلية، تمهيدا للانتخابات المقررة فى يونيو 2019 ، ودعما للمرشح محمد ولد الغزوانى.

وقد أطلق رئيس الحراك الشبابي "شباب غزواني مرشحي" والإطار في مفوضية الأمن الغذائي ينج ولد اميسه وعدد من النشطاء والقيادات الشبابية الحملة من مقرهم الواقع قبالة قصر المؤتمرات بنواكشوط.

وقالت الحركة فى بيان صادر عنها اليوم السبت 27 ابريل 2019 إنها قررت النزول للميدان والعمل من أجل حشد الدعم للمرشح محمد ولد الغزوانى :

وهذا نص بيان المبادرة :

تشهد بلادنا خلال هذه السنة انتخابات رئاسية هامة تشكل تعزيزا للمسار الديمقراطي ومثالا يحتذي للتبادل السلمي علي السلطة ونظرا لأهمية هذا الحدث ومايتطلبه من تضافر للجهود وتبادل للاراء كثفت مجموعة من المواطنين لقاءاتها كي تتوصل إلى مايخدم مصلحة الوطن والمواطن.

وتتميز هذه المجموعة بتعدد مشاربها وتجاربها، وقد أجمعت والتزمت بالسير معا من أجل تحقيق أهدافها المتمثلة في :

- تعزيز الوحدة الوطنية 

- الحفاظ علي الأمن والاستقرار 

- تحسين الصحة والتعليم 

- تكريس العدالة

  - حماية حقوق الإنسان 

- تحقيق الرفاه للمواطنين 

- الرقي بمكانة مورتانيا في محيطها الإقليمي والدولي 

- خدمة الموريتانيين المقيمين في الخارج 

- المحافظه على المكتسبات الوطنية

و لذالك قررت المجموعة :

1- أن تطلق علي نفسها شباب غزواني مرشحي تيامنا وتحفيزا للقيام بالدور اللازم لدعم المترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني ،نظرا لخطابه القيم الذي ألقاه في حفل إعلان ترشحه، و اعتبارا لتجربته الطويلة، و الناحجة في إدارة  أهم و أضخم مؤسسة في البلد (الجيش الوطني)  في ظروف تشهد فيها المنطقة تحديات جمة في مقدمتها الإرهاب 

2- أن تستغل كافة التدابير والوسائل المشروعة بغية إنجاح المترشح، ومنها علي وجه الخصوص : التوعية والتحسيس، والتسجيل علي اللائحة الانتخابية ،واستخدام وسائط التواصل الاجتماعي، والاتصال المباشر بالناخبين في انواكشوط والولايات الداخلية والجاليات المقيمه بالخارج .

3- أعلن شباب غزواني مرشحي " بدء نشاطاته الداعمة للمترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، ويدعو كافة من يتقاسمون معه الأهداف الي الانضمام  اليه .

والله ولي التوفيق 

*شباب_ غزواني مرشحي*