كتلة نداء الشعب تنظم مهرجانا حاشدا في العاصمة انواكشوط /صور

نظمت كتلة نداء الشعب مساء اليوم مهرجانا حاشدا في ساحة اصويلة بوحديدة بمقاطعة توجنين، لدعم وتأييد المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني..

وقد حضر التظاهرة الكبيرة عدد من المشايخ والأطر والوجهاء وحشود معتبرة من الشباب والنساء من مختلف مقاطعات انواكشوط..

وقد أكد الصحفي عزيز ولد الصوفي، أن الكتلة السياسية التي يقودها، هي مجموعة من النخب تنهج التًمرد السلمي والناضج أسلوبا، حتى وإن كانت ضمن أغلبية رئاسية أو حزب حاكم، وذلك من أجل الوقوف دائما إلى جانب الحق والنأي عن أسلوب التطبيل والتزمير للباطل.. وفق تعبيره

وأوضح ولد الصوفي أنهم سيواصلون الإنحياز للضعفاء وطرح هموم الناس وإن قرروا دعم النظام وتأييده، وهو "القرار، يقول ولد الصوفي، الذي اتخذناه عن وعي ودون خجل" على حد قوله

وأضاف، أنهم أتخذوا هذا الخيار بعد سلسلة من اللقاءات والإتصالات مع بقية المرشحين، لكنه وجدوا في ولد الغزواني الشخص القادر على قيادة سفينة البلد إلى بر الأمان.

وشدد ولد الصوفي على أنهم دعموا المرشح عن قناعة تامة وهم في أتم الاستعداد للعمل بما يمتلكون من وسائل وبفريق ديناميكي قادر على التعبئة والتحسيس حتى يتحقق النصر وفي الشوط الأول.
أما المنسق الوطني للكتل والمبادرات الداعمة للمرشح الرئاسي ولد الغزواني الوزير السابق حبيب ولد همت فقد أعرب باسم المرشح شكره لكتلة نداء الشعب على هذا النجاح الباهر الذي حققته في وقت مجيز..

واعتبر ولد همت أن المرشح يعتبر بأنه لا توجد لديه قطيعة بين الأجيال بل هناك عملية تكامل، مضيفا بأن المرشح سيقوم بمحاربة شاملة لجميع الفوراق سواء كانت اجتماعية أو اقتصادية، والوقوف في وجه الظلم والغبن..

كما سيقوم بإصلاحات جوهرية في جميع الميادين من أجل توطيد الانجازات الكبيرة والهائلة التي تحققت في عهد الرئيس ولد عبد العزيز مع فتح آفاق وورشات جديدة. وقال ولد همت إن المرشح غزواني سيقوم بإصلاحات جوهرية في قطاعي التعليم والصحة ..

هذا بالإضافة إلى تعزيز دعائم الدولة الموريتانية وإشراك جميع مكونات الشعب الموريتاني في تسيير شؤون البلاد دون تمييز.

وطالب ولد همت جماهير كتلة نداء الشعب بالعمل على ثلاثة ميادين، أولا تقديم أفكار ومقترحات من أجل إثراء برنامج المرشح، مشيرا إلى أن الكتلة قدمت رؤيتها للمرشح وتم تسليمها للجنة المكلفة بإعداد برنامج المرشح غزواني..وثانيا القيام بحملة تحسيسة على جميع المستويات لإقناع المواطنين من أجل التسجيل على اللائحة الانتخابية..

كما طالب جماهير كتلة نداء الشعب بالدخول في المعركة الانتخابية لكسبها والعمل على فوز المرشح في الشوط الأول يوم 22 يونيو 2019.

وقال ولد همت بأن مهرجان اليوم من أكبر المهرجانات الشعبية التي شاهدها لدعم المرشح غزواني.

وحضر المهرجان الذي تميز بحضور جماهيري كبير، منسق المبادرات بحملة المترشح ولد الغزواني، الوزير السابق حبيب ولد همت وبعض مساعديه، إضافة إلى العديد من الشخصيات السياسية ولفيف من الإعلاميين .