الإعلان عن نشر طواقم أبرز حملة موازية دعما لولد الغزوانى(خاص)

أعلنت كتلة الوئام والوفاء الموازية نشر أفرادها فى الكثير من مقاطعات الوطن وبعض مراكزه الإدارية، مركزة على الولايات الشمالية وولايات نواكشوط الثلاثة، مع المشاركة في أنشطة الحملة الموازية على مستوى أغلب ولايات حوض النهر والولايات الشرقية.

كتلة الوئام والوفاء التي أعلن عن ميلادها بعد لقاء سياسي موسع نظمه رجل الأعمال والوجيه السيد اشريف ولد عبد الله حيث تعهد القائمون عليها من أعيان ووجهاء وأطر وللعهد عندهم معناه بالقيام بحملة موازيه لدعم مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني في الاستحقاقات الرئاسية الجارية.

وقد جاء قرار افتتاح الحملة الموازية بعد لقاء سياسي آخر نظمه رجل الأعمال الشاب السيد محمد ولد عبد الله ولد انويكظ بمدينة أطار وبحضور أعيان ووجهاء آدرار.

حملة كتلة الوئام والوفاء الموازية تم تنظيمها من طرف أعيان ووجهاء وأطر وشباب ونساء المجموعة وشركائها الاجتماعيين والسياسيين وبدعم معنوي ومادي من كافة رجال أعمالها.

وتضم القيادة التنفيذية لهذه الحملة الموازية كلا من:

أحمد ولد سيد باب، عبدو محم، الشيخ ولد باها، محمد ولد ابدب، محمد ولد اللهاه ولد خيري، أحمد ولد سالم، محمد عبد الله ولد جيلي، خداد ولد المخطار، محمد سالم ولد انويكظ.

كما تقوم بالمهام التنفيذية لهذه الحملة الموازية تشكله تضم رجال اعمال وفاعلين سياسيين من مختلف الفعاليات أطر وشباب ونساء وقد باشرت هذه التشكلة عملها الميداني من خلال فتح المقرات وتشكيل وتفعيل لجان مختصة في كل من:

بير أم اغرين، الزويرات، افديرك، أطار، أوجفت، أكجوجت، نواذيبو، لكصر، تفرغ زينه، السبخة، تيارت، دار النعيم، توجنين، عرفات، الميناء، الرياض، الركيز، روصو، كيهيدي، الطينطان، لعيون، النعمة، باسكنو.

وتشهد مقرات هذه الحملة، خاصة في مناطق تركيزها تواجدا جمهايريا كبيرا خلال أنشطتها التحسيسية كما تشهد تفاعلا كبيرا وإيجابيا مع خطابها السياسي المبني أساسا على البرنامج الانتخابي للمرشح والهادف إلى صون الإنجازات وتطويرها.

وتقول كتلة الوئام والوفاء إن التزكية السامية من فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز وحظي برنامجه الانتخابي بدعم شعبي كبير فإن كتلة الوئام والوفاء تعتبر تزكيته وفاء لخيارها، كما تعتبر تعهداته وبرنامجه الانتخابي مشروعا وطنيا وضمانا لسير قطار التنمية والازدهار.