مهرجان جماهيري حاشد لحملة شباب المرشح ولد الغزواني \ صور

نظمت الحملة الوطنية للشباب في حملة المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني مهرجانا شعبيا حاشدا مساء الاثنين قبالة الساحة الواقعة قرب سوق "لكبيد" بمقاطعة عرفات، شهد حضروا شبابيا كبيرا.

 وقال منسق الشباب في إدارة الحملة يرب ولد المان إن شعار "شباب على العهد"، أفضل ترجمه لرغبة الشباب الموريتاني في رد الجميل لمرشح الاجماع الوطني، الذي حمل مشاكل الشباب بشكل خاص لدمجها في برنامج السياسي والعمل على تنفيذها مستقبلا.

وعبر ولد المان أمام آلاف الشباب الذين حضروا المهرجان عن اعتزازه بالمشهد الذي رسمه الذين لبوا نداء المنسقية معبرين بذلك عن ثقتهم ف الوعود التي قطعها المرشح على نفسه لصالح فئة الشباب الموريتاني.

ودعا ولد المان الجماهير الحاضرة للحشد والاستعداد لاستقبال يليق بالمرشح خلال عودته يوم غد للعاصمة نواكشوط في ختام جولته لمختلف ولايات الوطن ومدنه وقراه.

وبدوره المدير الوطني لحملة المرشح على المستوى الوطني انياك جبريل حمادي عبر عن ارتياحه للحضور النوعي للمهرجان الذي رسم التعددية المجتمعي، معتبرا أن الحشد يترجم نجاح منسقية الشباب في اقناه هذه الفئة بدرها الحيوي بالنسبة للمرشح من خلال المكانة لاتي تبوئتها في برنامجه الانتخابي.

وأعرب نياك جبريل عن ثقته في الحماس الذي ابداه آلاف الشباب الحاضرين للمهرجان، مشددا على أنه سيترجم للتصويت بكثرة يوم الاقتراع.

وشهدت فعاليات المهرجات مداخلة للناطق باسم المرشح سيدي ولد دومان حمل فيها رسالة من المرشح للشباب على العهد الذين لبوا النداء مفادها أنه المرشح لن يخذل حماسهم الذي أظهروه لبرنامجه الانتخابي الذي تقدم به للموريتانيين.

وأضاف ولد دومان أن التنوع المجتمعي الذي ميز الحضور الشبابي أبلغ رسالة للمتطرفين والانتهازيين الذين استمرئوا للتقرير بالشباب لتحقيق مآربهم الشخصية.