وزير النقل يزور أبرز معاقل الضعف والثراء فى قطاعه (خاص)

أدى وزير التجهيز والنقل محمدو أحمدو أمحيميد اليوم الثلاثاء في انواكشوط زيارة تفقد واطلاع لعدد من الإدارات والمؤسسات التابعة لقطاع التجهيز والنقل ، الوزير اطلع خلال هذه الزيارات على مختلف الخدمات التي تؤديها هذه المصالح .

وشملت هذه الزيارات التفقدية والاطلاعية التي بدأها منذ توليه مهامه ، سلطة تنظيم النقل الطرقي وخلية الدراسات وتنسيق الشؤون البحرية والإدارة العامة للنقل البري حيث تفقد الوزير ، مصالح النقل البري والسلامة الطرقية ومصلحة الرخص والأرشيف وقسم البطاقات الرمادية.

وخلال هذه المحطات استمع الوزير إلى شروح وافية قدمها المشرفون على هذه الإدارات والمصالح ، حول مهام هذه الادارات والخدمات التي تؤديها في سبيل خدمة المواطن والمشاكل المطروحة.

وحث الوزير العاملين بهذه المؤسسات على الجدية في العمل ، خدمة للوطن والمواطن ، مؤكدا ضرورة العمل بشكل جماعي للنهوض بهذا القطاع الحيوي.

وفي أعقاب الزيارة أوضح الوزير في تصريح لوسائل الإعلام أن الهدف من زيارته هو الإطلاع عن قرب على سير العمل في هذه الإدارات التي ترتبط ارتباطا وثيقا بمصالح المواطنين.

وبين ان قطاعه سيعمل بدقة على تحقيق الأهداف المرسومة لهذا القطاع الحيوي الهام ، وذلك في إطار تنفيذ تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني المدرجة في برنامجه الانتخابي.

ورافق الوزير خلال هذه الزيارة الأمين العام للوزارة وعدد من أطر القطاع .