رئيس حزب تواصل يطلق أعمال اللجنة المركزية للطوارئ

أطلق رئيس حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية الدكتور محمد محمود ولد سيدي اليوم الأحد 22-03-2020 من المقر المركزي للحزب أعمال اللجنة التي شكلها الحزب للإشراف على حملة تحسيس وتوعية ينظمها للوقاية من وباء كورونا المستجد الذي انتشر في بلدان عديدة وتقوم سلطات البلد حاليا بإجراءات احترازية منه.

و ألقى رئيس الحزب كلمة هذا نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على نبيه الكريم وعلى صحبه أجمعين

 

إخوتي أخواتي مناضلي ومناضلات التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل.

إخوتي وأخواتي مواطني الجمهورية الإسلامية الموريتانية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

يسرني أن أشرف اليوم على انطلاق أعمال لجنة الطوارئ التي شكلها الحزب للإشراف على حملة تحسيس وتوعية ينظمها للوقاية من وباء كورونا المستجد وهي الحملة التي ستنضاف إلى جهود السلطات الرسمية وتتكامل معها من أجل الوصول إلى كل المواطنين لطمأنتهم أولا ثم مساعدتهم لأخذ الحيطة والقيام بالإجراءات الواقية من الوباء، وفي هذا الإطار يسعى الحزب –إذا توفرت له الوسائل - إلى تشكيل فرق شبابية ونسائية تتولى التوعية وتوزيع القصاصات والنشريات ومقاطع الفيديو والمواد المعقمة (المطهرات)، والأدوية والمواد الغذائية عند الضرورة.

ونعول بعد الله سبحانه وتعالى في هذا العمل الجبار على أصحاب النيات الحسنة والمتطوعين من مناضلات ومناضلي الحزب وكل الخيرين من عامة المواطنين.

ففي هذه اللحظات الصعبة تعود المواطنون من التواصليين والتواصليات الوقوف إلى جانبهم مهما كانت التحديات، ونحن اليوم بصدد مواصلة المشعل خدمة لأبناء الوطن الغالي وخاصة أصحاب الظروف الصعبة والاحتياجات في مجال التوعية والتكفل والمساعدة.

وإنني لعلى يقين أنكم لن تألوا جهدا في القيام بالواجب اليوم كما ظللتم تقومون به في الماضي.

والله أسأل أن يرفع عنا هذا الوباء وعن جميع المسلمين وعن البشرية جمعاء.

 

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته