رئيس حركة إيرا يتوعد من أسماه أبرز مستثمر فى القطيعة والتدابر

تعهد رئيس حركة إيرا بيرام ولد الداه ولد أعبيدى فى رسالة لأنصاره بما أسماه اقتلاع رمز الرشوة والاستثمار فى القطيعة والتدابير، والوقوف فى وجه الطغمة الفاسدة حوله، وإنهاء الخطر الذى يمثلونه على الشعب والدولة والسلم الأهلى بموريتانيا.

وقال ولد أعبيدى فى رسالته الموجهة لأعضاء الحركة وجمهورها بأن الشخص المذكور يستثمر أمواله من أجل صناعة الأتباع، وتكدير صفو الشعب، والتشويش على جو الانسجام الحاصل بموريتانيا فى الوقت الراهن ( جمل مايبرك فى العافية) ، ولايخطط لصناعة الأصدقاء ولا الرفاق، بل يستثمر أمواله من أجل صناعة الأتباع، لتحقيق نزواته الشخصية، وفرض جو من عدم السكينة والاستقرار بموريتانيا، من أجل تحقيق أطماعه.

وقال رئيس حركة إيرا إنها معركة يجب أن يتصدى لها بكل قوة لاراحة الشعب من مصدر خطر دائم يتربص به، وإعادة فرض الأخوة والانسجام بين مكونات المجتمع الواحد.
وكان رئيس حركة إيرا بيرام ولد الداه ولد أعبيدى قد دخل فى مواجهة كلامية مع بعض أنصار رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو منذ أسابيع، متهما الرجل بأنه يخطط لضرب حالة التقارب القائمة بين رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى وبعض القوى السياسية فى البلد، ضمن مخطط يهدف صاحبه إلى إحداث هزة سياسية واجتماعية قبل انتخابات ٢٠٢٤.