مسير البرلمان : يجب أن نكون قدوة فى استمرار العمل والتعايش مع الفيروس

قال المسير المالي للجمعية الوطنية، الفضيل ولد سيداتي إن ممثلي الشعب ينبغي أن يكونوا قدوة للمواطنين وللمؤسسات في مزاوجة استمرار العمل والتعايش مع الوباء من جهة، وتوخي كل أسباب الحيطة الصحية والتطبيق الصارم لتعليمات الجهات العمومية المسؤولة عن التصدي للجائحة من جهة أخرى.


وقال ولد سيداتى إن الجمعية الوطنية بادرت منذ ظهور وباء كوفيد – 19، في بلادنا، إلى اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية للمساهمة في منع تفشي هذا الفيروس.

 

وكان المسير المالى للجمعية قد أشرف على تسلم هدية مقدمة من طرف منظمة نسيم للعمل الخيري والاجتماعي لدعم الإجراءات الاحترازية لمجابهة تفشي فيروس كورونا.

 

وتتمثل هذه الهدية في ٥٠٠٠ آلاف من نوع  N95الصحية .

 

وشكر الفضيل منظمة نسيم للعمل الثقافي والاجتماعي على هذا التبرع السخي الذي سيعزز من جاهزية المؤسسة في محاربة فيروس كورونا.

 

وكان رئيس منظمة نسيم للعمل الثقافي والاجتماعي، المختار ولد أخليفه، قد أشار إلى أن هذه المساعدة تأتي حرصا من المنظمة على المساهمة الفعالة في الجهود المبذولة التي تقوم بها السلطة التشريعية من أجل تنظيم كل الجلسات والأعمال والبرامج في ظروف صحية وآمنة، بما يوفر حماية للنواب والأطقم الإدارية والفرق الإعلامية العاملة داخل الجمعية الوطنية من خطر جائحة كورونا.