رفع الحظر عن أبرز جمعية خيرية بموريتانيا

أعلن الأمين العام لجمعية الخير الموريتانية أحمد طالب إبراهيم رفع وزارة الداخلية واللامركزية الحظر الذي فرضه النظام السابق على جمعية الخير والتكافل الاجتماعي.

وقال الأمين العام " هذه الخطوة مكرمة من رئيس الجمهورية برفع الظلم عن -الخير- التي كانت وستظل سندا أساسيا للتنمية والعمل الإنساني والإخاء الوطني ".

وأضاف ولد إبراهيم " بإسمي شخصيا وباعتباري الامين العام لجمعية الخير والتكافل الاجتماعي وباسم مكتبها التنفيذي إذ نحمد الله تعالى على رفع هذا الظلم لنؤكد على مايلي:

- الشكر الجزيل لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وتثميننا لهذا القرار النبيل والمكرمة الحسنة التي عودنا على أمثالها رفعا للظلم وخدمة للوطن واهتماما وحنوا على الفئات الهشة والمحتاجين.

- أن الجمعية ستكون عنصرا اساسيا وفاعلا ناجحا من أجل المساهمة في السياسة التنموية والاجتماعية لرئيس الجمهورية، والتي يجسدها برنامج تعهداتي ومختلف المؤسسات والبرامج الإنسانية التي تشرف عليها حكومة معالي الوزير الاول المهندس محمد ولد بلال.

- نعلن استئناف انشطتها ونشكر كل الداعمين الذين رافقوا مسيرتنا المكللة بالعمل الإنساني والخيري من اجل رفاهية بلدنا ووحدة شعبه ونماء نهضته ".