ولد الشيخ يستضيف أبرز رموز أركيز قبل زيارة الرئيس (صور)

نظم رجل الأعمال والفاعل السياسي البارز الحسن ولد الشيخ بمنزله بتفرغ زينة اجتماعا تحسيسيا حضره أطر ووجهاء ومنتخبو أركيز بالإضافة لبعض النواب والشخصيات الوطنية.

وقد رحب الحسن/الشيخ في مستهل الاجتماع بالحضور مؤكدا أن الاجتماع يهدف بالأساس إلى توحيد الجهود وتنسيقها من أجل إنجاح زيارة الرئيس محمد الشيخ الغزواني المقررة في 30/11/2021 داعيا إلى تنظيم استقبال يليق بالرئيس وبضيفه الرئيس السنغالي ماكي صال.
وقد تناوب على منبر الكلام نائب المقاطعة الناجح /الطلبة وعمدتها المركزي محمد /أحمدوا بالإضافة إلى عمد البلديات وكذللك رئيس القسم ورؤساء الفروع حيث تركزت مداخلاتهم على تثمين الدعوة من حيث توقيتها وهدفها وكذلك ضرورة التنسيق والتعبيئة الجيدة من أجل مشاركة فاعلة ومتميزة تليق بالمقاطعة.
ويعتبر هذا الاجتماع هو الأول من نوعه بعد انفصال انتيكان عن مقاطعة اركيز .

تجدر الإشارة في الأخير أن هذا الاجتماع حضره المكلف بمهمة في الرئاسة أحمد سالم ولد فاضل والنائب الوديعة ولد آشفغه والعمدة الشيخ ولد بابي ممثلا لمبادرة الوفاء التي يرأسها رئيس الجالية في السنغال احماده ولد ابه بالإضافة إلى نائب المقاطعة وجميع عمدها وكذلل رئيس القسم ورؤساء الفروع بالإضافة إلى بعض الشخصيات الاعتبارية من مختلف بلديات المقاطعة الثلاثة .