ولد الطنجى : زيارة الرئيس مكسب لكل السكان وفرصة للإستماع عن قرب لمشاكل المنقبين

دعا النائب البارز عن مقاطعة الشامى بولاية داخلت نواذيبو لمرابط ولد الطنجى سكان المقاطعة، والعاملين فيها إلى التكاتف من أجل إنجاح الزيارة المقررة يوم غد الأثنين (٢٠ دجمبر) لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى.

وقال ولد الطنجى فى خطاب ألقاه أمام مجمل روابط المنقبين العالمين بالميدان، وشيوخ المنطقة، وبعض الوجهاء ، والفاعلين وكبار المستثمرين فى مجال استخراج الذهب، وبعض العمال اليدويين، بأن الزيارة الحالية تشكل محطة مهمة فى تاريخ المقاطعة، ورسالة دعم للجهود المقامة بها من قبل الشركاء والقطاعات الوزارية المعنية (الطاقة والبئة والتجارة والمياه والتجهيز) ، وفرصة للإطلاع على أوضاع المنقبين الحالية، وحلحلة كل المشاكل المطروحة.

وتابع قائلا " لانريد أن نصادر رأي أي شخص ، ولن نخطط لاقصاء أي أحد من الإستقبال، ولكن نذكر الجميع بقيمة الزيارة ومكانة الضيف الزائر، ونؤكد للجميع بأن الرئيس فى النهاية يريد أن يستمع لمشاكل السكان، المقيم منهم والزائر ".

وطالب النائب لمرابط ولد الطنجى كافة السكان بتجاوز الحساسيات القديمة، إذ لافرق بين المولود فى الشامى، والقادم إليه بالأمس من أجل العمل أو الإستثمار، لأت البلد فى النهاية هو بلد الجميع،  والمشاكل المطروحة يجب أن تطرح بموضوعية من الجميع، وحلحلتها لصالح الكل.