وزير الرياضة يودع المنتخب ويتعهد بتقديم الدعم المطلوب (صور)

سلّم وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان المختار ولد داهي العلم الوطني لقائد المنتخب الوطني يحيى محمد دلاهي؛ في حفل تقليدي أقيم مساء أمس بمقر إقامة المنتخب الوطني في نواكشوط؛ إيذاناً بدفاع الفريق عن الألوان الوطنية في نهائيات كأس أفريقيا للأمم - الكاميرون 2021.

ووجه الوزير كلمة موجزة للاعبين؛ حثهم خلالها على "تحمل أمانة رفع العلم عالياً" من خلال بذل كل الجهود الممكنة من أجل تحقيق نتائج مرضية في البطولة المقبلة.

وأكد الوزير أن الدولة الموريتانية، ممثلة في رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني والحكومة الموريتانية، لن تدخر أي جهد لمساندة وتشجيع المنتخب الوطني، حيث سيحظى بكل الدعم المطلوب معنوياً ومادياً.

ومن جانبه أعرب رئيس الاتحادية أحمد ولد يحيى عن امتنانه لما تقدمه الدولة من دعم للمنتخب الوطني؛ مؤكداً أن كل التحضيرات التي يقيمها الفريق استعداداً لكأس أفريقيا للأمم تتم بتغطية مالية كاملة من طرف الحكومة الموريتانية، نافياً أن يكون لأي جهة أخرى مهما كانت دور في تمويل المنتخب الوطني.

وتعهد اللاعبون بتنفيذ توصيات الوزير؛ مؤكدين بذلهم كل جهودهم لتمثيل البلاد أحسن تمثيل وتحقيق نتائج جيدة في البطولة المقبلة في الكاميرون.

جرى حفل التسليم بحضور رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيى، وأعضاء الطاقم الفني والإداري للمنتخب الوطني.