بمبادرة من عضو المجلس الجهوى بنت عابدين : أنشطة مدرة للدخل ودعم شبابى لأندية بتمبدغه (صور)

 

أقامت عضو المجلس الجهوى بالحوض الشرقى المصرية بنت عابدين حفلا لتوزيع بعض المساعدات المقدمة لصالح الشباب والنساء بمقاطعة تمبدغه، ودعم المشاريع الزراعية ببلدية أطويل الريفية.

وقد شارك فى الحفل الذى أقيم مساء اليوم السبت 25 دجمبر 2021 الأمين العام لجهة الحوض الشرقى جاك عبد الرحمن، وممثلو الأندية الرياضية المستفيدة، والتعاونيات الزراعية، وثمانية من النساء المعيلات للأسر بمدينة تمبدغه.

وقد استفاد من ادعم المقدم أربعة من أندية المقاطعة، مع إطلاق مشروع تجارى لصالح ثمانية من النساء معيلات الأسر، وتوفير 300 متر من السياج، و40 عمود، و50 متر من الأنابيب (الوراعة بالتقطير) لصالح إطلاق مشروع لزراعة الخضروات ببلدية أطويل.

وأعربت المصرية بنت عابدين عن شكرها لرئيس الجهة محمدو ولد التجانى، لمستوى التعاون الذى أظهر خلال الفترة الماضية، ودعمه للأنشطة الموجهة للتنمية المحلية.

وأكدت بنت عابدين أن الأولوية الآن لدعم الأنشطة الموجه للرفع من مستوى معيشة السكان، وتعزيز صمود سكان الريف، ودعم الشباب بمجمل أحياء المدينة ، فى ظل المخاوف القائمة من جنوح البعض نجو الانحراف، وتعزيز روح التنافس والأخوة بين أبناء الأحياء الشعبية، وربط الجهة بالمستفيدين منها بشكل مباشر.

من جانبه أعرب الأمين العام عن تقديره للجهود التى تعلى من شأن المصلحة العامة، والاهتمام الذى توليه عضو المجلس الجهوى بقواعده الشعبية، والتعالى على المصالح الشخصية من أجل القيام بما ينفع الناس ويمكث فى الأرض.