انتخاب ولد السييدى رئيسا لنقابة الصحة بموريتانيا

اعلن اليوم الأثنين ٢٨ مارس ٢٠٢٢ عن انتخاب النائب عن مقاطعة الطينطان ورجل الأعمال المعروف سيدى محمد ولد السييدى رئيسا لنقابة الصحة بموريتانيا.

وقد تم الانتخاب بمقر اتحاد أرباب العمل، وسط حضور كبير من مجمل الفاعلين فى القطاع والقطاعات الوزارية المعنية بالصحة.

رئيس الاتحادية المنتخب النائب ولد السييدي شكر في كلمة له بالمناسبة رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين ورئيس وأعضاء لجنة الإشراف لما بذلوه من جهد في تحقيق إنجاح المؤتمر التأسيسي للاتحادية.
وشكر ولد سييدي جميع المؤتمرين على اختياره رئيسا لأول مكتب للاتحادية من إجل المساهمة في تطوير وإصلاح القطاع، مؤكدا أنه يعي واقع القطاع واحتياجاته، وأنه يؤمل في أن يستشعر الجميع جسامة المسؤولية الملقاة على عواتقهم.
وتابع ولد السييدي" اسمحوا لي أن أضع خبرتي بين أيديكم، فلقد علمتني تجربتي الطويلة فيه أنه يحتاج إلى تغيير، وأنه لا يمكن أن يتغير إلى إذا غيرنا ما بأنفسنا وواكبنا سياسة الإصلاح التي أعلن عنها رئيس الجمهورية فهي فرصة يجب أن لا تضيع ولا تضيع.
وأردف ولد السييدي " سنعمل على تطوير العلاقات وإصلاح الاختلالات، واتعهد في هذا السياق أن نعمل على التشاور والتنسيق بين الفاعلين في القطاع والجهات الوصية من أجل الخروج بنتائج ملموسة تطويرا للقطاع وخدمة للمواطنين،  وإسهاما في ازدهار البلد، وبما يعود بالفائدة والنفع على الجميع.
وأكد رئيس الاتحادية أنه سيبقى على مسافة واحدة من الجميع  متعهدا ابأن تظل أبواب الاتحادية مفتوحة للجميع، وأن يستمر تموين القطاع للسوق وبأسعار مناسبة.