هارونا ولد الشيخ سيديا يجدد دعمه للرئيس ويشيد بما حققه من إنجازات كبيرة

اعلن الوجيه البارز هارونا ولد الشيخ سيديا دعمه لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى،  مذكرا بما قدمه للوطن عموما، ولولاية أترارزه خصوصا خلال سنتين من حكمه.

وقال الوجيه هارونا ولد الشيخ سيديا  فى مقال متداول مساء اليوم الأربعاء ٢٠ ابريل ٢٠٢٢ " لقد تحول شعار مرشح الإجماع الوطني من شعار في الحملة الرئاسية إلى حقيقة معاشة فقد برهن فخامة الرئيس على أنه بحق رئيس الإجماع الوطني فقد استطاع بحكمته خلق جو من التفاهم السياسي بين الموالاة والمعارضة يعتبر سابقة في تاريخ البلد ".

وهذا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه الكريم.

لقد شهدت موريتانيا نهضة سياسية واقتصادية واجتماعية منذ وصول فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني إلى قيادة البلاد وتحول شعار مرشح الإجماع الوطني من شعار في الحملة الرئاسية إلى حقيقة معاشة فقد برهن فخامة الرئيس على أنه بحق رئيس الإجماع الوطني فقد استطاع بحكمته خلق جو من التفاهم السياسي بين الموالاة والمعارضة يعتبر سابقة في تاريخ البلد .

كما نجح بشجاعة وحسن تسيير في التصدي لجائحة كورونا وشهدت البلاد كذالك لأول مرة توزيعات نقدية وتأمينات صحية للفئات الهشة من مواطنينا هذا على الصعيد الوطني وأما على مستوى ولايتنا ولاية اترارزة فتعتبر إعادة الثقة في معالى الوزير الأول المهندس محمد ولد بلال ولد مسعود تعبيرا عن تقدير خاص تحظى به ولايتنا لدى فخامة الرئيس وأما على مستوى مقاطعتنا مقاطعة بتلميت فقد تم تعيين اثنين من خيرة أبنائنا في هرم الجهاز التنفيذي هما معالي الوزيرة زينب منت احمدناه ولد اتويف ومعالي الوزير المختار ولد أحمد ولد محمد اليدالي .

وبناءا على كل ماسبق فإنني أدعو  بإسمي الشخصي كافة أبناء الوطن والولاية والمقاطعة وخاصة مجموعتنا مجموعة أولاد أبيير إلى مواصلة دعم فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ودعم حكومته ومواصلة الإنخراط بقوة في حزبنا حزب الإتحاد من أجل الجمهورية.

هارون ولد أحمد ولد الشيخ سيديا
بتلميت بتاريخ 16/04/2022