النائب ولد حمادي: إطلاق رئيس الجمهورية للحملة الزراعية من تامشكط حدث تاريخي ومكسب كبير

قال رئيس اللجنة التحضيرية لزيارة رئيس الجمهورية لمقاطعة تامشكط  النائب أحمدي ولد حمادي إن مقاطعة تامشكط في كامل فرحها واستعدادها لاستقبال رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى.

وأكد ولد حمادي أن اللجنة التحضيرية عاكفة على كل جوانب الاستقبال الذي يليق بالحدث الكبير و التاريخي الذي ستشهده المقاطعة.

وأضاف ولد حمادي: " سيطلق رئيس الجمهورية الحملة الزراعية من سد لكراير أحد أهم السدود و أكبرها وطنيا و أقدمها تاريخيا وهو لاشك من خلال موقعه سيكون له أثر كبير على القفز بالجانب الزراعي في المنطقة ".

وكان منتخبوا وأطر ووجهاء مقاطعة تامشكط قد عقدوا اجتماعا لتهيئة الظروف المناسبة وعمل التحضيرات الضرورية لاستقبال رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى الذي يزور منطقة لكراير يوم الخميس 21 يوليو الجاري لإطلاق الحملة الزراعية.

وقد حضر الاجتماع العشرات من الأطر والوجهاء ملبين دعوة المنتخبين لهذا اللقاء التشاوري التنسيقي الأول من نوعه.

و بعد مداخلات متنوعة للحضور تم إقرار لجنة عامة للإشراف والتنسيق على كل جوانب التحضيرات المتعلقة بالزيارة ، وهذه اللجنة تتشكل من منتخبي المقاطعة الحاضرين للقاء،  وهم :

- النائب محمد عبد الرحمن ولد الصبار

- النائب أحمدي ولد حمادي

- نائب رئيس الجهة محمد أبكر

- عمدة بلدية الصفا أحمد زيدان ولد محمد محمود

- عمدة بلدية المبروك أحمد طالب  ولد شيخن

وقد كلفت اللجنة باعداد تصور عام عن النشاط وتشكيل لجان فرعية و الإستعانة بمن تريد من أبناء المقاطعة،  كما تم تفويضها باتخاذ القرارات المناسبة نيابة عن الحضور

واجتمعت اللجنة المذكورة وأعدت ميزانية وشكلت ثلاث لجان فرعية.

1 -  لجنة الضيافة
2 - لجنة النقل
3 -  لجنة الاعلام

#زهرة_ شنقيط
#تابعونا