شراكة بين الاتحادية وFIFA+ لتأمين النقل المباشر للمباريات الوطنية (*)

توصلت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم وفيفا + إلى اتفاق يتم بموجبه نقل المباريات الحية وبعض المحتويات الرياضية الأخرى بشكل مباشر لكافة مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

وبموجب هذه الشراكة المعلنة اليوم تلتزم الاتحادية الموريتانية لكرة القدم و +FIFA، (الوجهة الرقمية الجديدة المتكاملة لعشاق كرة القدم، في جميع أنحاء العالم)، ببث أحداث كرة القدم الموريتانية على مستوى العالم.

تسعى FIFA+ دائماً إلى تقديم طرق مبتكرة لمشجعي كرة القدم للتفاعل مع عالم كرة القدم؛ حيث يتم بث المباريات مباشرة من جميع أنحاء العالم مجاناً، وسيكون من أبرز هذه الأحداث على المستوى الموريتاني البث الحي بداية من الآن لمباريات البطولة الوطنية سوبر1.

تتوفر المنصة على عشر لغات دولية، وهي متاحة على الإنترنت وعلى تطبيق للهواتف المحمولة وعلى بعض الأجهزة المتصلة. وهي تجسد نهجا فريدا للبث الدولي للمباريات الحية، سواء بطولات كرة القدم للرجال أو السيدات أو الشباب أو الكؤوس.

وبهذه المناسبة، قال الأمين العام للاتحادية السيد أحمدو امبيريك إن "هذه الشراكة هي بلا شك قيمة مضافة حقيقية لكرة القدم الموريتانية، والتي يمكن تصديرها دولياً من خلال هذا التطبيق المبتكر".

أما شارلوت بور، مديرة الإستراتيجية والرقمنة في FIFA: فقد صرحت: "للمرة الأولى، يمكن لاتحاداتنا الأعضاء الوصول إلى جمهور عالمي حقاً وتكون لها علاقة مباشرة معهم بشكل يومي. نحن فخورون بالعمل مع الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، ونتطلع إلى أن نكون قادرين على المساهمة بنشاط أكبر في تطوير كرة القدم في موريتانيا وخارجها".

منذ إطلاقها، استمرت FIFA + في النمو وإثراء محتواها لتقديم التجربة الرقمية الأكثر تنوعاً.
توفر هذه المنصة المجانية كلياً أرشيفات تتضمن جميع مباريات كأس العالم للرجال والسيدات، وآلاف المباريات الحية الجديدة كل عام، والألعاب التفاعلية بالإضافة إلى البرامج الأصلية مثل الأفلام الوثائقية والمسلسلات الوثائقية والبرامج الحوارية والأفلام القصيرة.

واعتباراً من نهاية عام 2022، ستبث FIFA + ما يعادل 40.000 مباراة مباشرة كل عام، تُلعب في 100 اتحاد عضو من الاتحادات القارية الستة، بما في ذلك 11000 مباراة كرة قدم سيدات.

يوفر FIFA + تغطية حية لأكبر البطولات الأوروبية، ولكن أيضاً للمسابقات حول العالم التي لم يتم بثها من قبل، سواء في كرة القدم للرجال أو السيدات أو الشباب.

يتوفر FIFA + في جميع أنحاء العالم على موقع fifaplus.com وعلى المتاجر الرئيسية الخاصة بنظام التشغيل على الإنترنت.