جماعة الوزير السابق سيدنا ولد أحمد أعل تتموقع سياسيا في مقاطعة مال (صور)

عقد تيار الوفاء مساء الجمعة اجتماعا تحضيريا في منزل الوزير السابق سيدنا ولد احمد اعل المدير العام للسور الأخضر الكبير تحت رئاسة الوزير محمد نوح ولد الطالب فزاز.
حضر الاجتماع عدد كبير من أطر التيار من مختلف جهات و قري المقاطعة وتشكيلاتها الاجتماعية ، وقد ناقش المجتمعون عدة نقاط ، شكل الإجماع حولها رؤية مشتركة لجمبع منتسبي التيار في المقاطعة، حيث عبر المشاركون عن قناعاتهم و استعدادهم للعمل بروح الفرق تحت قيادة معالي الوزير سيدنا ولد أحمد أعل وذلك من اجل :

- الدفاع عن البرنامج المجتمعي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

- تعزيز روح الانتماء لمبادئ حزب الإنصاف والاندماج في صفوفه ، و خدمة أجنداته ومقارباته سبيلا الى تجسيد رؤية فخامة رئيس الجمهورية و طموحة لموريتانيا.

- الاهتمام بالتنمية في المقاطعة و العمل علي تحقيق تطلعات ساكنتها في تنمية الموارد الاقتصادية المحلية كالزراعة والتنمية الحيوانية ، مع التركيز على القوي الحية في المنطقة خاصة في ما يتعلق بدعم النساء و مواكبة طموحات الشباب.

- العمل على توحيد جهود أبناء المقاطعة عبر تشكيل حلف سياسي جامع يضم كل القوي السياسية ، افرادا وجماعات ومن كل القري و التجمعات.

- علي المستوي الجهوي، دعم الحلف القوي الذي يقوده معالي الوزير المختار ولد أجاي على مستوى ولاية لبراكنة.

- التحضير الجيد للاستحققات الانتخابية القادمة خاصة ما يتعلق بالانكباب على الحصول علي وثائق الحالة المدنية و مواكبة الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي سبيلا الي تبوء التيار المكانة الحقيقة التى يستحق بوصفه يضم أكبر تمثيل للقوي السياسية في المقاطعة.

- برمجة إطلاق مجموعة الفعاليات السياسية الميدانية في عاصمة المقاطعة و كافة التجمعات والقرى.

وقد حضر الاجتماع ممثلون عن مجموعات وازنة من مدينة مال و عدة قري منها صدات، امبرمص، ولد بوكصيص، لمعود، تمبارة و بنار وغيرها.