تحالف أمل دار النعيم ينظم مسيرة حاشدة ويختتمها بمهرجان لشرح مضامين خطاب الرئيس (صور)

نظم “تحالف أمل دار النعيم” بقيادة الشيخ محمد يحظيه ولد شيخنا ولد يبه ولد التار مسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزل الشيخ صوب ساحة قرب " بتيك جنبو " من أجل عقد مهرجان خطاب لشرح خطاب الرئيس .

وقد جرت وقائع المسيرة بحضور مختلف الفاعلين الكبار المنطوين تحت مظلة أكبر التحالفات السياسية بولاية نواكشوط الشمالية.

ويضم “تحالف أمل دار النعيم” كتلة من المبادرات السياسية بقيادة فاعلين كبار في ساحة المعترك السياسي بدار النعيم بالإضافة إلى رموز من الأطر والشخصيات الشبابية التي انصهرت في هذا التحالف بقيادة أبرز مشائخ التصوف بولاية نواكشوط الشمالية.

وكانت المسيرة فرصة للتحالف السياسي لإظهار التمسك بحزب الإنصاف والولاء لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والإشادة بكافة المكتسبات وتثمين ما تحقق من إنجازات هامة في السنوات الثلاثة الأخيرة.

جابت المسيرة الحاشدة التي أطلق “تحالف أمل دار النعيم” مساء الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 معظم الشوارع الكبيرة بمقاطعة دار النعيم وسط حضور نوعي لمختلف الشخصيات الوازنة من قادة ومشايخ وأطر وفاعلين في ساحة المشهد السياسي بالمنطقة.

واختتمت مسيرة التحالف بمهرجان جماهيرى بحضور  عريض قرب “بتيك جنبو” وسط مقاطعة دار النعيم التي حضرت بمختلف مكوناتها وزعاماتها وفاعليها  بكل تناغم وانسجام خلف الشيخ محمد يحظيه ولد التار.

وكان المهرجان حسب منظميه تلبية لنداء حزب الإنصاف لشرح مضامين خطاب رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة الذكرى الثانية والستون لعيد الاستقلال الوطني.