وسط حفاوة كبيرة : وفد الحزب الحاكم إلى الحوض الغربى يصل مدينة لعيون (صور)

وصل وفد حزب الإنصاف الحاكم بقيادة الوزير السابق المدير ولد بونه إلى مدينة لعيون مساء الثلاثاء ٢٠ دجمبر ٢٠٢٢، وسط حفاوة كبيرة من أطر المقاطعة وأنصار الحزب فيها.

وأستقبل الوفد عند مدخل المدينة من طرف بعض المنتخبين، وقادة الكتل السياسية النشطة بالمقاطعة، كما تزامن وصوله مع مسيرة جماهيرية ترحيبية نظمها أنصار نائب المقاطعة عمار ولد أحمد سعيد.

وقد عبر رئيس الوفد المدير ولد بونه عن أمله بأن تسير المهمة بما يخدم العدل والإنصاف، وأن تتعاون كل الأطراف مع البعثة للقيام بدورها، قائلا إن الحزب أختار التواصل بشكل مباشر مع قواعده الشعبية والإستماع إلى كل القضايا المطروحة، وإن المرحلة الحالية مرحلة عدل وإنصاف، وستكون كل النتائج المترتبة على المشاورات الجالية لصالح الحزب وتعزيز مكانته، والمحافظة على دوره الريادي فى الحياة السياسية الوطنية.

ومن المتوقع أن يشرع الوفد اليوم الأربعاء ٢١ دجمبر ٢٠٢٢ فى استقبال الكتل السياسية الأساسية بالمقاطعة، والاستماع إلى جديد الساحة المحلية والتحالفات القائمة، قبل الدخول فى الإجراءات التفصيلية الرامية لحشد الدعم لزيارة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى للولاية نهاية الشهر الجاري.

#زهرة_شنقيط