حلف الوفاق بالطينطان ينظم مهرجانا حاشدا تثمينا لخطاب الرئيس واحتفاء بزيارته المرتقبة للولاية

نظم حلف الوفاق بمقاطعة الطينطان مهرجانا جماهيريا حاشدا، أمس الأربعاء تحت شعار "ثلاث سنين من الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية"، تثمينا لخطاب رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في الذكرى 62 لعيد الاستقلال الوطني، واحتفاء بزيارته المرتقبة لولاية الحوض الغربي.

وأكد نائب مقاطعة الطينطان سيدي محمد ولد السييدي، في خطاب له بالمناسبة، أن الحلف يمثل التجمع السياسي الأكبر بالمقاطعة والأكثر حضورا في المجال الانتخابي.

وأوضح النائب أن "الحلف مفتوح أمام جميع سكان مقاطعة الطينطان للاتحاق به كما أنهم في الحلف كذلك ينتظرون باقي الفرقاء السياسيين من أجل الانخراط الفعلي في الحلف دون أي قيد أو شرط توحيدا للجهود وتحقيقا للعمل المشترك خدمة للمواطنين".

واضاف النائب أن "على سكان المقاطعة جميعا أن يستعدوا للحدث المهم والمتمثل في زيارة فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني للولاية، وأن يكونوا على أتم الجاهزية والاستعداد لاستقباله والترحيب الكبير به لأنه ليس أي رئيس بل هو ابن المقاطعة والولاية".

بدورها النائب عن مقاطعة الطينطان أم الخيري بنت الغزواني قالت إن مهرجان حلف الوفاق "لم ينظم من فراغ بل جاء ثمرة شراكة سياسية مثمرة ووفاق سياسي واجتماعي لساكنة المقاطعة وفاعليه السياسيين والحزبيين".

وأكدت بنت الغزواني أنهم في حلف الوفاق "لا يمنكهم إلإ أن يشيدوا بالإنجازات الكبرى التي تمت خلال السنوات الثلاث الماضية وخصوصا في مجالات الصحة والتعليم وزيادة الرواتب".

وأكدت النائب أن "حلف الوفاق برهن بشكل فعلي على دعمه ومؤازرته لسياسيات حزب الإنصاف وقيادته المؤازرة لرؤية وتعهدات فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني".

وقال عمدة بلدية الطينطان المركزية محمد المختار ولد محمد التراد، إن "حلف الوفاق ظل متماسكا منذ إنشائه خلال الانتخابات المنصرمة وقد استطاع خلالها أن يحصد نائبين برلمانيين وسبعة عمد بالمقاطعة ولا يزال بنفس الحضور ونفس القوة والتماسك ولا أدل على ذلك من الحضور الكبير والحاشد لجماهير الطينطان لمهرجان الحلف".

وشهد المهرجان السياسي لحلف الوفاق مشاركة جماهيرية واسعة من ساكنة المقاطعة وفاعليها السياسيين والحزبيين.