حزب الإنصاف ينظم مهرجانا حاشدا في مقاطعة اركيز (صور)

نظم حزب الإنصاف الحاكم في موريتانيا، مهرجانا حاشدا بمقاطعة اركيز جنوبي البلاد، بحضور عدد من الأطر والوجهاء والشخصيات البارزة ومئات من سكان المقاطعة.

وقال المنسق الحزب بولاية اترارزة بيت الله ولد أحمد لسود، في خطاب له أمام المئات من سكان المقاطعة، إن موريتانيا تعيش تحولا تاريخيا ديمقراطيا واجتماعيا وسياسيا بقيادة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضاف ولد أحمد لسود، أن الجماهير التي استقبلته باركيز واحتشدت أمامه في مهرجانه تمثل رسالة دعم ولاء وعهد ووفاء لرئيس الجمهورية وللحكومة ولحزب الإنصاف، داعيا هذه الجماهير إلى الوحدة والتآخي والإيثار والحفاظ على أواصر المودة والأخوة باعتبارها قيما إسلامية رسخها رئيس الجمهورية، الذي اتبع منذ وصوله للسلطة نهج التآخي والتسامح والوحدة، وكرس التهدئة ليس فقط داخل الأغلبية بل مع المعارضة.

وأكد ولد أحمد الاسود لسكان اركيز أن رسالة دعمهم ومساندتهم وتزكيتهم للنظام قد وصلت، وأن عليهم الإقبال على التسجيل في اللوائح الانتخابية ورص الصفوف.

وكان حلف الوجيه السياسي ورجل الأعمال الحسن ولد الشيخ، فى مقاطعة الركيز، قد نظم استقبالا حاشدا لبعثة حزب الإنصاف خلال جولتها فى ولاية الترارزة بقيادة الدكتور بيت الله ولد أحمد لسود.