منظمة "بلات" تطلق أنشطتها من بلدية الغايرة (صور)

أعلن مساء السبت الماضي في مدينة الغايرة بولاية لعصابة عن إنطلاق أنشطة " منظمة بلات للتكافل الاجتماعي والتنمية" بحضور شخصيات علمية وسياسية ووجهاء من مختلف ولايات الوطن وذلك من خلال مهرجان جماهيري حاشد.
حفل الافتتاح جاء ضمن تظاهرة تخللها سمر فني وأدبي واختتمت بتنظيم عشاء فاخر على شرف ضيوف الحفل.

الوجيه الاجتماعي محمد امبارك ولد شداده البلاتي ألقى كلمة ترحيبية شكر خلالها كافة الوفود المشاركة في التظاهرة مرحبا بالحشود الكبيرة التي حضرت حفل الافتتاح.
المهندس إخليهن الشيخ محمد أحمد الناشط السياسي في حزب الإنصاف ومنسق التظاهرة الثقافية عبر عن ارتياحه لحجم الحضور وتنوعه مؤكدا على أهمية العمل الاجتماعي ومركزيته في برنامج أولوياتي الموسع لفخامة رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني.

وقد تعاقب على المنصة عدد من الأطر والفاعلين من بينهم عمد ونواب ووزراء سابقين وممثلي الوفود المشاركة في التظاهرة والتي قدمت من العاصمة انواكشوط وولايات تكانت والترارزة والحوض الشرقي، إضافة إلى ولاية لعصابة التي تحتضن التظاهرة.

وقد عبر جميع المتدخلين عن شكرهم للقائمين على المنظمة وإشادتهم بحجم الحضور وتنوعه المجتمعي والجغرافي وحسن تنظيم فعاليات الحفل.

فضيلة الشيخ العلامة محمد الحافظ النحوي الذي كان ضيف شرف هذه التظاهرة ألقى الكلمة الختامية لحفل الافتتاح وبين خلال كلمته أهمية مجال عمل المنظمة مشيدا بالجهات المشرفة عليها ومؤكدا أنها تأتي انسجاما مع البرنامج التنموي الذي يعمل رئيس الجمهورية على تنفيذه.

هذا ونشير إلى أن "منظمة بلات للعمل الاجتماعي والتنمية" هي منظمة ناشئة تهتم بالمجال الاجتماعي والتنموي وتركز أنشطتها في ولايتي لعصابة وتكانت إضافة للعاصمة نواكشوط.