بدعوة من رئيس تيار العهد الصادق وحضور حزبى رفيع : اجتماع عام لأبرز  الفاعلين المحليين ببلدية لحصيرة (صور)

نظم الفاعل السياسي ورئيس تيار العهد الصادق السيد محمد ولد احمود اجتماعا سياسيا ضم أبرز رموز العملية السياسية ببلدية لحصيره (تكانت) ، وسط مشاركة واسعة من مجمل القرى التابعة للمجلس المحلى .

الاجتماع حضره كل من : فدرالية حزب الإنصاف الحاكم على مستوى ولاية تكانت أمنيه منت عبدي ، ورئيس منسقية تكانت عضو المكتب التنفيذي للحزب: سيد محمد ول عابدين ،
نوائب رئيس المنسقية عضو المكتب التنفيذي للحزب:
لمات ول المختار، وممثلة النساء في المنسقية: هند منت حبت ، وممثل الشباب في المنسقية  هارون محمد جالو.

كما حضر الاجتماع كلا من : عمدة بلدية لحصيرة محفوظ ولد الحسين، و أمين الفرع محمد أحمد باب أحمد ، إضافة إلى الوجهاء والفاعلين المحليين على مستوى البلدية،

رئيس تيار العهد الصادق محمد ولد احمود قال إن الإجتماع يهدف إلى ضمان الانسجام الحزبي في البلدية بين مختلف مكوناتها الداعمة لخيار حزب الإنصاف . مضيفا كذلك أن من بين أهداف الاجتماع الحرص على إنجاح بعثات الحزب بالولاية، والعمل على تشكيل لجنة محلية لنقاش النقاط الكفيلة بإبقاء وحدة الصف الحزبي في المنطقة قائمة.

وتحدث خلال اللقاء ممثلو الحزب وكذلك العمدة ووجهاء وأعيان البلدية،  وثمن الحضور قيادة أمنيه منت عبدي لوفد الحزب الذي حضر الاجتماع، مؤكدين أن الخطوة تدل على اهتمام الحزب ووعيه بطبيعة وواقع القواعد الشعبية في الولاية.

تجدر الإشارة أن الفعالية تميزت أيضا بالحضور اللافت للشباب وحملة الشهادات ومنهم المنضوون حديثا تحت المظلة الحزبية بتأطير من قيادة التيار.

وكان محمد ولد احمود وهو رئيس تيار العهد الصادق قد واكب الانتخابات الرئاسية الماضية وشارك بشكل فعال في الحملة الرئاسية للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد  يونيو ٢٠١٩.

#زهرة_شنقيط
#تابعونا