المدير العام لمؤسسة ETR-ml يجري زيارة عمل لتعزيز الشراكة مع الجهات الفاعلية في نواذيبو

أنهى المدير العام لمؤسسة تنفيذ الأشغال المنجزة بالمواد المحلية ETR-ml السيد محمد المختار ولد الشيخ سييدى، زيارة عمل شملت أغلب الجهات الحكومية ذات الصلة بعمل المؤسسة، الهادف إلى تفعيل البناء بالمواد المحلية وتطويرها.

والتقت بعثة المؤسسة والي داخلت نواذيبو، السيد ماحي ولد حامد، حيث تلقى شروحا مفصلة حول مهام المؤسسة وطبيعة عملها، فضلا عن أهداف الزيارة الحالية لمدينة نواذيبو، بوصفها عاصمة اقتصادية للبلد، ووجهة استثمارية مهمة.

وتاليا التقت بعثة المؤسسة القائمين على الشركة الموريتانية للكرانيت والرخام GMM، حيث استعرض الطرفان القواسم المشتركة بين المؤسستين وسبل الشراكة، وفي هذا الصدد أبدى المدير العام لشركة GMM أمبودج إبراهيما سليمان استعداده التام لتعزيز الشراكة بين المؤسستين في هذا المجال. كما شملت هذه الزيارة الاطلاع على ورش الإنتاج.

وشملت الزيارة أيضا إجراء لقاءات عمل مع كل من عمدة بلدية نواذيبو السيد القاسم ولد بلالي، ورئيسة جهة داخلت نواذيبو وكالة السيدة مريم سيدي عالي، والمدير العام لخيرية اسنيم السيد محمد محمود ولد سيدي، وريس منطقة نواذيبو الحرة السيد با ممادو عبد الله؛ واستعرضت اللقاءات أوجه عمل المؤسسة وسبل الشراكة في المستقبل.