أمير عبدو: جاهزون لمواجهة أنغولا وعازمون على الذهاب لأبعد حد في الشان

أكد مدرب المنتخب الوطني للمحليين، أمير عبدو، جاهزية المنتخب لمواجهة نظيره الأنغولي، وعزمه الذهاب إلى أبعد حد في "الشان".

وقال المدرب أمير عبدو في اللقاء الصحفي الذي يسبق المباراة: "وصلنا قبل 48 ساعة عن مباراتنا التي نحضر لها منذ مدة للتواجد في أفضل الظروف، كون المباراة ستكون جد صعبة أمام منافس قوي".

وأوضح: "نتواجد في مجموعة من ثلاثة فرق وأي منتخب ينهزم مهدد بالإقصاء، ونحن جاهزون لمواجهة أنغولا وعازمون على الذهاب لأبعد حد في الشان".

وتابع: "لا أخفي أن مشاهدتنا لمنافسينا قبل أن نلعب ضدهم كانت نقطة إيجابية، لكننا ندرك مدى صعوبة مواجهة الغد ضد أنغولا، ولهذا حاولت أن أجهز اللاعبين قدر المستطاع لخوض هذا اللقاء".

وقال: "نحن لا نفكر في الماضي، بل نفكر في الحاضر فقط، والآن لدينا مجموعة متجانسة من اللاعبين، تضم الكثير من الشباب، وهم مصممون على القتال فرق الميدان من أجل الوصول إلى أبعد مدى في البطولة وإسعاد الشعب الموريتاني".

وأضاف :"صحيح أننا حالياً نعيش في دينامية جيدة بوصولنا إلى 13 مباراة بدون خسارة، لكنها تبقى وضعية هشة بمعايير كرة القدم التي تتغير بسرعة، ومع ذلك نتمنى أن نستفيد من هذه الوضعية المعنوية الممتازة للظهور بشكل جيد في هذه البطولة

وتابع أمير عبدو: "الجو جد بارد هنا في الجزائر لكن حضرنا أنفسنا للتأقلم مع مثل هذه الأوضاع وجاهزون لما ينتظرنا".

#زهرة_اسبور