وزير التجارة الجزائري: سننظم أكبر معرض تجاري في نواكشوط بمشاركة أكثر من 170 مؤسسة جزائرية

قال وزير التجارة وترقية الصادرات الجزائري كمال رزيق، إن قطاعه سينظم "أكبر معرض تجاري للمؤسسات الجزائرية في انواكشوط بمشاركة أكثر من 170 مؤسسة جزائرية حكومية وخاصة في مختلف القطاعات والشُّعب".

وأضاف الوزير الجزائري، في تصريح صحفي عقب مباحثات له مع رئيس الجمهورية، أن "العلاقات بين البلدين تسير في الطريق الصحيح للوصول إلى الأهداف التي سطرت من طرف الرئيسين والحكومتين الجزائرية والموريتانية من أجل إقامة علاقة شراكة قائمة على الأخوة والمحبة وبما يعود بالمنفعة على البلدين والشعبين الشقيقين".

وقال الوزير الجزائري إن اللقاء كان فرصة لتبليغ رئيس الجمهورية تحيات نظيره الجزائري عبد المجيد تبون، و"باستعداد الجزائر التام على إقامة علاقات تجارية واستثمارية قوية تليق بمقام العلاقة الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين".

وأضاف أن اللقاء كان أيضا فرصة للحديث عن سبل تطوير العلاقات التجارية والاستثمارية بين المتعاملين الاقتصاديين الموريتانيين والجزائريين.

وقال الوزير إنه "أطلع رئيس الجمهورية خلال اللقاء على عدد المشاركين في هذا المعرض ومحتوياته، وعلى الاجتماع الذي سيقام يوم السبت بين رجال الأعمال الجزائريين وإخوانهم الموريتانيين".

#زهرة_شنقيط