فخامة الرئيس يجب ان تكون كيهيدي المحطة الثالثة / اباب ولد بنيوك

لقد كانت مبادرة انعقاد مجلس الوزراء في عواصم الولايات استثنائية بحق وتعكس اهتمام فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بحل مشاكل المواطنين والاستماع اليهم  والحديث معهم بشكل مباشر وصريح وشفاف دون حواجز ولا مراسيل.
لقد كشف اجتماع روصو عاصمة اترارزة عن ضرورة تكريس مثل هذا النوع من الاجتماعات مستقبلا فقد اتِّخٍذَت فيه قرارات مهمة تتعلق بتنمية الموارد المائية والزراعية في الولاية وننتظر ان يؤدي اجتماع النعمة الى اتخاذ قرارات مهمة في مجال التنمية الحيوانية.
وهي مناسبة لأتمنى على فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني  نيابة عن ساكنة ولاية كوركول اختيار كيهيدي عاصمة الولاية لتكون المحطة الثالثة من محطات الاجتماع الوزاري  الذي سننتموه نهجا ونمطا للحكم لما تتمتع به الولاية من مقدرات تنموية سواء كانت مائية تقدر بالمليارات المكعبة من المياه الصالحة للشرب ومساحات  زراعية تصل آلاف الهكتارات وآلاف الرؤوس من الثروة الحيوانية وغابات للمراعي وشريط نهري حدودي للتبادل التجاري  يصل الى 200 كلم وثروة معدنية كل المؤشرات تؤكد اهميتها وطاقة بشرية معتبرة اذ تشير المعطيات الإحصائية الى ان 67%من ساكنة الولاية تتراوح أعمارهم بين 16-45 سنة.
ان ساكنة ولاية كوركول تنتظر ان يشكل هذا الاجتماع  تحولا في مجال تنمية الولاية لتصبح في عهدكم يا فخامة الرئيس قطبا تنمويا رائدا.

النائب اباب ولد بنيوك