ولد أحمد الشيخ يعلن انسحابه من المنافسة لصالح حزب الإنصاف ودعم خياراته

أعلن السياسي سيديا ولد أحمد الشيخ وكيل لائحة حزب الإصلاح على مستوى ولاية انشيري ومرشح للمجلس الجهوي انسحابه من المنافسة لصالح مرشح حزب الإنصاف لرئاسة المجلس الجهوي ودعم خيارات الحزب .

و قال ولد أحمد الشيخ في بيان له أنه قرر الترشح قبل أيام من حزب الإصلاح لجهة اينشيري وأودع اللائحة لدى اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في ولاية اينشيري.

وأضاف " تعرضت للكثير من الاتصالات والضغوط التي تدعوني إلى التراجع عن قرار الترشح ورفضت ، مردفا" إلا أنني وبعد أن اتصل بي الجنرال محمد ولد محمد ازناكي الذي لا يمكنني أن أعارضه وأكد لي حرصه علي مسايرة الحزب في كل الحالات مبرزا انه يفضل مصلحة الحزب علي المصالح الخاصة وشدد علي ضرورة بل وحتمية دعم خيارات الحزب بصفة عامة .

وقال ولد أحمد الشيخ أنه قرر الانسحاب من المنافسة لصالح مرشح الحزب لرئاسة المجلس الجهوي الشيخ ماء العينين اعبيدي ودعمه لخيارات الحزب على مستوى الولاية راجيا التوفيق والنجاح لكافة مرشحي الحزب

وهذا نص البيان :

بيان
بإسم وكيل لائحة حزب الإصلاح على مستوى ولاية إنشيرى ومترشح للمجلس الجهوى
سيديا ولد احمد ولد الشيخ

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام علي اشرف الأنبياء والمرسلين

قبل ايام قررت الترشح من حزب الإصلاح لجهة اينشيري واودعت لائحة لدي اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في ولاية اينشيري.
وقد تعرضت لكثير من الاتصالات والضغوط التي تدعوني الي التراجع عن قرار الترشح فرفضت الا انني وبعد أن اتصل بي الجنرال محمد ول محمد ازناكي الذي لا يمكنني أن اعارضه وأكد لي حرصه علي مسايرة الحزب في كل الحالات مبرزا انه يفضل مصلحة الحزب علي المصالح الخاصة وشدد علي ضرورة بل وحتمية دعم خيارات الحزب بصفة عامة .
بناء علي كلما سبق وبناء علي الروابط الاخوية ووشايج القربي التي تجمعني بمرشح الحزب الإنصاف لرئاسة المجلس الجهوى الأخ : الشيخ ماء العينين اعبيد ي ولد الغراب الإبن البار للولاية وأحد أبرز ابنائها الذي يمكنه المضي بها الى بر الآمان فإنني قررت
الانسحاب من المنافسة لصالحه ودعم خيارات حزب الإنصاف علي مستوي الولاية وأرجو التوفيق والنجاح لكافة مرشحي الحزب.
والله ولي التوفيق

سيديا ولد احمد ولد الشيخ
01 04 2023